فن، الفنانة ياسيمن غيث تكشف معاناتها في الابتعاد عن ابنها بسبب مرضها،كشفت الفنانة ياسيمن غيث عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنانة ياسيمن غيث تكشف معاناتها في الابتعاد عن ابنها بسبب مرضها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنانة ياسيمن غيث تكشف معاناتها في الابتعاد عن...

كشفت الفنانة ياسيمن غيث عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل أزمتها الصحية التي جعلتها تبتعد عن ابنها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أصيبت بمرض السرطان الذي جعلها تجري العديد من العمليات الجراحية.

وشاركت ياسيمن غيث عددا من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام» تجمعها بابنها، وعلقت قائلة: « حالة من التعب الجسدي والنفسي عشتها لمدة 9 أشهر، وذلك نتيجة العمليات الجراحية التي أجريتها والأوجاع التي عشتها في المستشفيات».

View this post on Instagram

A post shared by وندر وومان-aka-ياسمين غَيْثْ (@yasmineghaith)

وأضافت ياسيمن غيث: « كان فيه إبني، ولد عنده ١٠ سنين، مامته بتعمله ٩٠% من حاجته و بتوديه تمارينه و حصص الرسم بتاعته وفجأه مامي نزلت راحت المستشفي و مش عارفين عندها إيه ولا هترجع إمتي.. .و ده كان عذاب لوحده بالنسبالي و كان أكبر همي، لدرجة إني كنت و أنا لسة بفوق من التخدير ماباقولش غير "مالك"».

وتابعت: «رجع حضني تاني ألف حمد و شكر ليك يا رب و قدّرت نعم ربنا عليا أكتر من الأول تاني (اللهم ديمها نعمة يا رب)، و الحياة تصعب عليا أكتر بأوجاع و فحوصات أعيش بيها أكتر و أكتر و لكن يبقي شئ واحد أكيد».

وختمت ياسمي غيث كلماتها قائلة، إن ربنا خطته أحسن من ألف خطة بنحطها لنفسنا.. .مش هنعرف السبب و الخطة الأحسن عل طول، بس هنعرف في يوم من الأيام.

وكانت ياسيمن غيث تعرضت لأزمة صحية نتيجة إصابتها بالسرطان الذي جعلها تتعرض لعملية فتح الصدر، والتي علقت عليها قائلة: «العملية مكانها صعب والفتح في عضم الصدر ألمه مش طبيعي، بس أي إنسان عادي بيحس بالألم ده بطريقة معينة لكن أنا إيه اللي بيحصل معايا».

:

الفنانة «بسنت النبراوي» تعلن تدهور حالة والدها الصحية

الموت يفجع الفنانة نادية مصطفى

تغريد فهمي: «زيزي مصطفى ماتت بسبب فنانة مشهورة.. وريهام حجاج حد لطيف أوي»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف اليمين، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت نهال خلال الفيديو:" غيبت عليكو فترة لاكن أنا كنت بمر بأزمة صحية بعد اجراء عملية بسبب قطع جزء في وتر الكتف اليمين، أنا الحمد لله حاليا أفضل ولكن بعمل  جلسات علاج طبيعي مكثفة، وأحب أطمن جمهوري وكل الناس اللي سألوا عليا، وأتواجد في المنزل معظم الوقت ولكن أنزل أحيانا فقد قمت بتصوير البوستر الدعائي لفيلم جبل الحريم، وان شاء الله سينال إعجابكم وأقدم من خلاله دور جديد، والفيلم قصته حلوة جدًا".

 

تفاصيل مسلسل "جبل الحريم"

 

انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

 

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر



وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات مشابهة

  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • عاجل.. مصادر تكشف حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعتقلي أحداث الفنيدق
  • بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • كوريا الشمالية تكشف بغير قصد موقع منشأة نووية سرية
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز