لقى الشاب محمود شعبان عبدالعاطي 35 سنة ومقيم بعزبة الكتبي التابعة لقرية المظاطلي بمركز طامية بالفيوم، مصرعه اثناء عمله بمصنع ورق كرتون بالمنطقة الصناعية بكوم اوشيم، وفور الحادث انتقلت قوات الأمن وسيارة الاسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

تشييع جثمان شاب 

وقد شيع مئات المواطنين بمركز طامية جثمان شهيد لقمة العيش الشاب محمود شعبان عبد العاطي وسط حزن شديد على فراقه واتشحت نساء قرية المظاطلي بالسواد حزنا على فراق خيرة شباب القرية والتي وافته المنية متأثرًا بجراحه أثناء عمله.

 

وقال عيد الدالي زوج شقيقة المتوفي أن محمود رحمة الله عليه كان من خيرة شباب القرية بشوش الوجه يحبه الكبير والصغير، وكان ملتزمًا، وأضاف، أننا فوجئنا بخبر وفاته والذي نزل علينا كالصاعقة، بأنه واثناء عمله بمصنع ورق الكارتون بكوم اوشيم كان امام احدى الماكينات فانزلق داخلها اودت بحياته في الحال.

 

وأشار إلى أن محمود كان العائل الوحيد لأسرته المكونه من 4 افراد، وقد وفاته المنية تاركًا 3 أطفال زياد 9 سنوات وشعبان 7 سنوات والطفله رؤه 5 سنوات وزوجته، ولفت أن محمود هو الأبن الثاني لوالده والذي توفي ايضا منذ 3 أشهر.

 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده تلقيه إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة،بمصرع شاب داخل احدى المصانع بالمنطقة الصناعية بكوم اوشيم دائرة المركز.

 

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة العقيد محمد ثروت مفتش المباحث والرائد احمد صوفي رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف وبالمعاينة تبين ان الشاب اثناء عمله على احدى الماكينات بمصنع ورق كرتون بكوم اوشيم انزلق داخل الماكينة ليلقى بذلك حتفه.

 

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة والتي امرت بتسليم الجثمان لذوية ودفنه بمقابر العائلة بمركز طامية بعد صدور تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

مصرع فني كهرباء أثناء أعمال الصيانة لمحول بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم شهيد لقمة العيش وفاة شاب حادث مروع مصانع كوم اوشيم

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر

لقى طالب بكلية الهندسة من محافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم، فور علمهم بنبأ وفاة أحد أبناء القرية من الشباب، حيث لقي طالب هندسه يدعى "أحمد ياسر عبد الستار" مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

إخطار الجهات الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار، 20 عاما، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة التابعة لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

 

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في البدرشين
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • حادث مروع في أنفه.. حنا فارق الحياة جراء تعرضه لحادث دهس
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • ادعى سرقته على يد 3 أشخاص.. تفاصيل سقوط مندوب اختلس أموال من شركة عمله
  • حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر
  • مصرع ربة منزل سقط عليها جدار بمصنع طوب في الغربية