شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي، تواصل أندية الدوري السعودي عملية تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منافسة شرسة بين الهلال و النصر لضم خبير بولندي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي

تواصل أندية الدوري السعودي عملية تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي ميلنكوفيتش سافيتش.

ميتروفيتش يتحدى رغبة فولهام.. ويتمنى قبول عرض الهلال

بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

الهلال ينافس النصر على ضم حارس أوجسبورج

وفقًا للصحفي الألماني " فلوريان بليتينبيرغ "، فإن الهلال والنصر مهتمان بالتوقيع مع الحارس البولندي رافال جيكيفيتش، لاعب أوجسبورج الألماني.

ورحل جيكيفيتش عن أوجسبورج في نهاية يونيو الماضي، بعدما قرر الفريق الألماني عدم تجديد عقده.

ولعب جيكيفيتش، الذي انضم لأوجسبورج من يونيون برلين في 2020، 23 مباراة فقط هذا الموسم بسبب الإصابة، وغاب عن الأسابيع الماضية بسبب إصابة في الكتف. لذلك، لا يمكنه الوصول للعدد المطلوب من مباريات الدوري لتمديد عقده بشكل تلقائي لمدة عام.

واتجهت إدارة النصر نحو الاستغناء عن خدمات الحارس الكولومبي أوسبينا والبحث عن حارس بديل، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، عن تعرضه لكسرين في ذراع اليد اليمنى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وارتبط اسم النصر بالتفاوض مع عدد من الحراس العالميين، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي، مثل الإسباني ديفيد دي خيا، نجم مانشستر يونايتد السابق، والمصري محمد الشناوي، نجم الأهلي المصري، والمغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، والكرواتي ليفاكوفيتش، نجم دينامو زغرب.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الهلال النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال والنصر

إقرأ أيضاً:

باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا

أثنى الحارس البرازيلي باولو فيكتور، لاعب نادي الريان القطري، على قدرات الدولي محمود حسن تريزيجيه، مؤكدًا أن خبرته الكبيرة في الملاعب تعزز من فرص فريقه قبل اللقاء المرتقب أمام النصر السعودي، المقرر في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.
 

تريزيجيه وحمدي فتحي في مواجهة مصرية بدوري نجوم قطر تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا


أعرب باولو فيكتور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة، عن سعادته بالانضمام إلى الريان، مشيرًا إلى أن النادي يُعتبر من أكبر الأندية في قطر ويضم مجموعة رائعة من اللاعبين.

 وذكر: "أنا سعيد جدًا بوصولي إلى الريان، الذي يتمتع بتشكيلة قوية. أهدافنا هذا الموسم هي المنافسة على جميع الألقاب."

وفيما يخص مواجهة النصر، أضاف الحارس البرازيلي: "نعلم أن المهمة لن تكون سهلة، لكننا نمتلك القدرات اللازمة لتحقيق النجاح. أنا مستعد لمساعدة الفريق في جميع المباريات، سواء كانت مباريات الكؤوس أو الدوري."

وعن المواجهات السابقة ضد كريستيانو رونالدو، قال فيكتور: "إنه لشرف كبير أن ألعب ضد لاعبين مثل رونالدو. مهاراته لا تحتاج إلى تعليق، فهو واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وأنا مستعد لمواجهته وزملائه في النصر."

كما أشاد فيكتور بزميليه في الفريق، تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي، قائلاً: "إنهما لاعبان رائعان، ويصنعان الفارق مع الريان. لديهما خبرة كبيرة ولعبا في أندية عريقة، وهو ما يعد إضافة قوية لفريقنا."

يسعى الريان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المرتقبة، معتمدًا على تألق فيكتور وزملائه في تقديم أداء قوي.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة الثانية من النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا للنخبة ستشهد العديد من المواجهات القوية للأندية العربية في منطقة الغرب. النظام الجديد للبطولة يتضمن دوريين من 12 فريقًا، حيث يواجه كل فريق ثمانية خصوم مختلفين داخل منطقته، مما يمنح الفرصة لأفضل ثمانية أندية في كل منطقة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.
 

مقالات مشابهة

  • الملحم: منافسة الهلال على جميع الأصعدة سراب
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • أبو جبل : لم أخذ حقوقي من النصر .. فيديو
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • منافسة شرسة بين الشركات.. من يفوز في سباق الذكاء الاصطناعي؟
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة