كعادته لم يدخر جهدًا أمام وطنه، لم يترك ساحة قتال إلا وتواجد فيها يصوب كاميراته وكأنها سلاح ينقل بها جرائم الإرهاب المُحتل، ويوثق مجازره وإبادته للشعب الفلسطيني، إلا أن الساعات الماضية قلبت سير عمل الصحفي والمراسل وائل الدحدوح، بعدما استهدفه الاحتلال الإسرائيلي خلال تواجده في خان يونس، ليُصاب على الفور بشظايا جراء قصف بشظايا قذيفة أطلقها الاحتلال الإسرائيلي، ليسقط المراسل أرضًا، في بركة من الدماء.

داخل موقع الاستهداف سقط الصحفي والمراسل وائل الدحدوح، بعد أكثر من شهر من فقدان عائلته على يد الاحتلال أيضًا. 

وسرعان ما سقط المراسل رفقة صديقه المصور سامر أبو دقة، الذي كانت إصابته أقوى ولم يتمكن من التحرك، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة خلال الساعات الماضية. 

أول ظهور للمراسل وائل الدحدوح بعد إصابته

وفي أول ظهور للمراسل وائل الدحدوح بعد إصابته، ظهر وهو يودع صديقه المصور سامر أبو دقة، بعد استشهاده إثر الإصابة القوية، ويحمل آثار الإصابات موجودة عليه، وعلى ذراعيه، يبكي وينهار بصوتِ كاد يسمعه أهل خان يونس والنازحين إليه، وهو يلقي نظرة الوداع على صديقه الذي استشهد بجانبه. 

View this post on Instagram

A post shared by Eye On Palestine (@eye.on.palestine)

إصابة وائل الدحدوح 

 وكانت الصفحة الرسمية لتلفزيون فلسطين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أكدت عبر مقطع فيديو قصير «ريلز»، مساء أمس، عن إصابة وائل الدحدوح  بشظايا خلال تغطيته للأحداث في خانيونس جنوب قطاع غزة.

 وظهر وائل الدحدوح ، هو ينزف داخل مستشفى ناصر الطبي في خانيونس، ونتيجة إصابته بشظايا اخترقت جسده خلال انفجار وقع بالقرب منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وائل الدحدوح إصابة وائل الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

"كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

توفي شاب مقيم بقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، إثر سقوطه من علو اثناء مساعدة صديقه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده سقوط شاب من علو بقرية العزيزية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شاب يدعى "صابر محمد سالم رجب" مقيم بقرية العزيزية، أثناء مساعدة صديقه بقيامه بتركيب ستائر داخل الشقة تجهيزا لزفافه، سقط من الطابق الثالث ليلقى حتفه متأثرًا بجراحة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

مقالات مشابهة

  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • إصابات في الأردن بشظايا صواريخ متجهة إلى إسرائيل بعد اعتراضها (شاهد)
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • بعد موت صديقه.. مغنٍ شاب يعتزل الغناء
  • برصاص الاحتلال والقصف العنيف.. سقوط عشرات الشهداء والجرحى في غزة صباح اليوم
  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • أول ظهور لنائب نصر الله.. إسناد غزة مستمر وسنختار أمينا عاما قريبا