شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل مباراة الأهلي والزمالك حريق داخل استاد القاهرة، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود داخل ستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل لحظات من مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الـ31 من .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل مباراة الأهلي والزمالك.

. حريق داخل استاد القاهرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل مباراة الأهلي والزمالك.. حريق داخل استاد القاهرة

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود داخل ستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل لحظات من مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

وحدث حريق داخل ستاد القاهرة الدولي قبل مباراة الأهلي والزمالك؛ وذلك بسبب «ماس» كهربائي، إلا أن قوات الحماية المدنية سيطرت عليه.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك

وتذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك عبر قناتي «أون تايم سبورت 1»، و«أون تايم سبورت 2»؛ حيث إنهم القنوات الناقلة للكرة المصرية من دوري وكأس.

ويتولى مدحت شلبي مسئولية التعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك عبر القناة الصوتية الأولى لـ«أون تايم سبورت 1»، على أن يُعلق أيمن الكاشف على القناة الصونية الثانية.

وعلى قناة أون تايم سبورت 2 يتولى الثنائي حاتم بطيشة ومؤمن حسن مسئولية التعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل مباراة الأهلی والزمالک مباراة الأهلی ضد الزمالک أون تایم سبورت

إقرأ أيضاً:

أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات

أكد محمد أبوالعلا نجم نادي الزمالك السابق، أنه من الطبيعي أن يتوج النادي الأبيض بالألقاب، ولم يكن طبيعيًا ابتعاده عن البطولات، مشيرًا إلى أن النادي كان يمر بأزمات كثيرة منها ملف الديون الخارجية الذي يمُثل إهدار عام.

إقرأ أيضًا..

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد