استقبلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية "سعادة"، مدير عام الإدارة العامة لرعاية كبار السن ابتسام الحميزي، للوقوف على متطلبات استكمال اتفاقية "إسناد" مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأشادت الحميزي - أثناء جولتها التي رافقها فيها رئيس مجلس الإدارة شوقي المطرود -، بالاهتمام الذي يحظى به مركز سعادة لرعاية المسنين من الإدارة، مع تعاقب مجالس الإدارات وتعدد القيادات التي تكفلت برعاية النزلاء واهتمت بفئة كبار السن.

أخبار متعلقة عبيد الرشيد يتوج بأرفع جائزة لرئيس تنفيذي للمنشآت العملاقة"سال السعودية" تفوز بجائزة العمل في التوطين لفئة الخدمات اللوجستيةوزير الموارد البشرية: الرؤية المستقبلية تستشرف متطلبات سوق العمل

جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تبحث استكمال اتفاقية "إسناد" مع وزارة الموارد البشرية

وأضافت: نسعى لأن نرتقي معًا بتقديم الخدمات من خلال إسناد ملف المسنين لجهات لها خبرتها في مجال رعايتهم، ونحرص على الوقوف معها جنبًا إلى جانب لتذليل كافة العقبات والصعوبات.

تهيئة المركز

من جهته، أكد المطرود حرص "سعادة" على تهيئة المركز وفق متطلبات وزارة الموارد البشرية، وكذلك الإدارة العامة لرعاية كبار السن، مستعرضًا تاريخ الجمعية في رعايتها للمسنين، ورغبتها في استكمال المشوار من خلال إدارة مختصة وهي الشركة التشيكية السعودية الطبية الذراع الاقتصادي لها لتقديم الرعاية اللائقة للمسن.

جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تبحث استكمال اتفاقية "إسناد" مع وزارة الموارد البشرية

حضر اللقاء كل من عضو مجلس الإدارة المهندس حسين بونيان، والمدير التنفيذي عبدالواحد آل يوسف، ومدير البرامج التنموية الدكتور نايف الدبيس، ومدير عام الشركة التشيكية السعودية الطبية محمد السلهام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم سيهات وزارة الموارد البشرية الموارد البشرية جمعية سعادة مع وزارة الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة تناقش "زراعة الأعضاء والأنسجة البشرية"

 

مسقط- الرؤية

واصلت اللجنة الفرعية المنبثقة من اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة والمشكلة لدراسة مشروع قانون "تنظيم ونقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية"، أمس عقد اجتماعاتها لمناقشة مشروع القانون.

واستضافت اللجنة برئاسة المكرمة الدكتورة عهود بنت سعيد البلوشية رئيسة اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، عددًا من مسؤولي وزارة الصحة لمناقشتهم حول الأخلاقيات الطبية لنقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية، وتحديد المعايير الأولوية، والمنظور الشرعي للتبرع بالأعضاء، والخطط الحالية والمستقبلية للبرنامج الوطني للتبرع بالأعضاء، إضافة إلى آليات نقل وزراعة الأنسجة غير البشرية.

واطّلعت اللجنة على احصائيات عمليات نقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية في سلطنة عمان وأنواعها، ومدى الاقبال على البرنامج الوطني وتطبيق التبرع بالأعضاء البشرية، والتحديات التي تواجهه والحلول المقترحة للتغلب عليها.

مقالات مشابهة

  • تالنت 360 تستحوذ على ويش إت لتصبح مزودًا متكاملاً لحلول الموارد البشرية
  • اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة تناقش "زراعة الأعضاء والأنسجة البشرية"
  • بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت 
  • «الموارد البشرية»: 22 ألف منشأة ملتزمة بقرارات التوطين
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • الموارد البشرية تعتمد لائحتي المنشآت الاجتماعية لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا باعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل
  • الموارد البشرية تكشف شروط سحب الموظف مبالغ الاشتراك الطوعي