بوابة الفجر:
2024-06-29@22:40:06 GMT

نور محمود ينضم لقائمة أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

انضم الفنان الشاب نور محمود إلى فريق عمل مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، ومن المقرر استكمال تصويره وعرضة بعد شهر رمضان المقبل.


 ويجسد نور خلال الأحداث دور نجل الفنانة إسعاد يونس، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتناول مشاكل الأبناء والأحفاد بشكل خفيف ومرح.


أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

 

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، وعدد من الأطفال، المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه العام المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.


آخر أعمال نور محمود

 

كان آخر أعمال الفنان نور محمود حكاية "روحي فيك"، المستوحاة من كتاب "55 مشكلة حب"، وشارك نور في بطولة الحكاية إلى جانب عائشة بن أحمد، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم، منذر ريحانة وحسام فياض، والحكاية من تأليف وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج المخرج الأردني محمد لطفي.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور محمود نور محمود اسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو نور محمود تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

نجح الفنان محمد إمام في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللعب مع العيال"،  و يواصل  فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام حفاظه على المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.
 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"