غزة – تواصل القوات الإسرائيلية لليوم الـ71 من الحرب في غزة،استهدافاتها في جميع أنحاء القطاع، فيما يزداد الوضع الإنساني سوءا أكثر فأكثر.

سيناتور أمريكي: كارثة غزة الإنسانية تقع بقنابل وأموال أمريكية “حزب الله” يكشف عدد عملياته ضد مواقع إسرائيلية منذ بدء الهجوم على قطاع غزة “أكسيوس”: لقاء إسرائيلي قطري مرتقب لاستئناف مفاوضات الرهائن وزارة الصحة في غزة: الجيش الإسرائيلي يستهدف كل من يتحرك داخل مستشفيي كمال عدوان والعودة القيادة المركزية الأمريكية: شن الحوثيون 3 هجمات جديدة في البحر الأحمر وأصابوا سفينة شحن مستشار سابق للبنتاغون: وجود الجيش الأمريكي في العراق “كارثة استراتيجية” وسائل إعلام: الجيش الإسرائيلي يقتحم مدينة نابلس ومخيم بلاطة (فيديو) قائد لواء الدفاع الساحلي في صنعاء: نراقب التحركات الأمريكية وهناك مرحلة ثالثة ستكون صعبة على إسرائيل أمريكا وإسرائيل تؤكدان أن الحرب في غزّة قد تطول عدة أشهر حقق معه عام 1988.

. ضابط في جهاز “شين بيت” يكشف ما قاله له السنوار قبل 30 عاما “حزب الله” يكشف عن سبع عمليات دقيقة ضد مواقع الجيش الإسرائيلي سرايا القدس: قصفنا إسناد صوفا وتمركزا للجنود في محيطه برشقات صاروخية حزب الله: استهدفنا بصاروخ موقعا تحصن فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في بركة ريشة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى اطلاق عدد كبير من قنابل الفسفور “المحرمة دولياً” على مناطق الشجاعية وحيي الدرج والتفاح بمدينة غزة وصول 14 شهيدا إلى مركز جباليا الطبي جراء ارتكاب الاحتلال مجزرة في شارع غزة القديم واستهداف منزلين لعائلة النجار وخضر البيت الأبيض يعلق على مقتل رهائن إسرائيليين في غزة بنيران صديقة غضب في تل أبيب.. مسيرة أمام وزارة الدفاع بعد إعلان الجيش الإسرائيلي قتل 3 رهائن جراء خطأ في التشخيص تركيا تؤكد مجددا موقفها من تصريحات إسرائيل حول اغتيال قادة حماس على أراضيها بالفيديو.. إجلاء جنود إسرائيليين بالمروحيات بعد استهدافهم بالهاون الثقيل شرق خان يونس “المكتب الإعلامي” في غزة: مقتل 18800 فلسطيني على الأقل بعد 70 يوما من الحرب الإسرائيلية مسؤول روسي: أمريكا ستدفع ثمنا غاليا بسيرها خلف نهج إسرائيل المدمر في غزة وتسترها على جرائم تل أبيب

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی فی غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه استهدف مباني يستخدمها حزب الله في جنوب لبنان في هجمات جوية خلال الليل.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن الجيش قال إن المواقع التي استهدفتها الهجمات كانت في بلدات عيتا الشعب و خيام والناقورة.  

Live update: IDF says it hit Hezbollah sites overnight https://t.co/qTfKMBuvm6

— ToI ALERTS (@TOIAlerts) September 10, 2024

كما نشر الجيش الإسرائيلي صوراً للهجمات على مواقع التواصل الاجتماعي.

במהלך הלילה, מטוסי קרב של חיל האוויר תקפו מבנים צבאיים של ארגון הטרור חיזבאללה במרחבים עייתא א-שעב, אל-חיאם וא-נקורה שבדרום לבנון.

בנוסף, צה״ל תקף באמצעות ירי מרגמות במרחב א-נקורה שבדרום לבנון pic.twitter.com/0QBalMe7b0

— צבא ההגנה לישראל (@idfonline) September 10, 2024

ويذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة رداً على هجوم حماس على أراضيها، وإعلان حزب الله مساندة غزة. 


مقالات مشابهة

  • بالفيديو... إليكم لحظة إغتيال إسرائيل للقيادي في حزب الله محمد الشاعر
  • حرب غزة تدخل يومها 340: بصواريخ أمريكية إسرائيل ترتكب مجزرة جديدة بمواصي خان يونس تخلف عشرات القتلى
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله
  • لحظة بلحظة.. أسعار الدولار اليوم الثلاثاء داخل البنوك المصرية
  • الجيش الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة شمال غرب غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن ضرب أهداف لحزب الله
  • الحرب على غزة تدخل يومها 339 ومخاوف من انتفاضة بالضفة
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 15 صاروخا من الأراضي اللبنانية باتجاه شمال إسرائيل خلال ساعات الليل
  • الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على حزب الله في جنوب لبنان
  • الحرب على غزة تدخل يومها 338 وسط تضارب حول مقترح “الفرصة الأخيرة”