صدى البلد:
2024-10-03@07:37:02 GMT

مصرع وإصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة مسرعة بالقليوبية

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

لقى شخصين مصرعهما وآصيب آخر بعدما صدمتهم سيارة مسرعة أثناء سيرهم في الشارع بمنطقة أم بيومى دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وضبط السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالحادث وتولت الجهات المعنية التحقيق، وصرحت بدفن الجثتين وانتداب المهندس الفني لفحص السيارة والاستعلام عن حالة المصاب .


تلقى مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة، بلاغا بوقوع حادث تصادم مرورى بمنطقة أم بيومى دائرة القسم، ووجود جثتين ومصاب وتم إخطار مدير أمن القليوبية، فانتقلت قوة أمنية وسيارتى إسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة ميني باص بعدد من الأشخاص أثناء سيرهم بالشارع بمنطقة أم بيومي دائرة القسم وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة ثالث وتم نقل الجثتين والمصاب للمستشفى.


وتبين أن سبب الحادث وجود عطل بالسيارة المتسببة بالحادث عبارة عن عطل بدواسة البنزين وعجلة القيادة ما تسبب في وقوع الحادث، وتم ضبط السيارة وقائدها وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة لترويحهم المواد المخدرة على نطاق واسع بدائرة المركز، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بإحدى قرى طوخ بالإتجار بالمخدرات.

تشكلت حملة أمنية من مركز طوخ بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث لضبط مجموعة من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 4 متهمين شديدي الخطورة بقرية العمار دائرة، المركز وبحوزتهم كمية من الهيروين المخدر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وفرد روسي وطلقات من ذات العيار.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • شاب وفتاة يتخلصان من حياتهما بالقليوبية
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مقتل 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تل أبيب إثر إطلاق نار
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح