شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تركيا تحيد مسؤول القوة الخاصة بالعمال الكردستاني شمال العراق، بغداد المسلة الحدث أفادت وكالة الاناضول التركية، بأن جهاز الاستخبارات التركي تمكن من تحييد المدعو أديب تميز، وهو مسؤول خلية القوة الخاصة في حزب .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا تحيد مسؤول القوة الخاصة بالعمال الكردستاني شمال العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا تحيد مسؤول القوة الخاصة بالعمال الكردستاني...

بغداد/المسلة الحدث: أفادت وكالة الاناضول التركية، بأن جهاز الاستخبارات التركي تمكن من تحييد المدعو أديب تميز، وهو مسؤول خلية القوة الخاصة في حزب العمال الكردستاني شمال العراق.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية، إن الاستخبارات التركية نفذت مؤخرا عملية شمال العراق، في إطار تعقبها لقياديي التنظيم، وقد تبين أنه مسؤول خلية القوة الخاصة بتنظيم “بي كي كي” في جبل”قنديل”، أديب تميز، الذي يحمل الاسم الحركي، جسور آزاد.

وكان تميز تلقى تدريبات تقنية وإيديولوجية في ما يسمى خلية القوة الخاصة للتنظيم، وقدم تدريبات في كافة المجالات لوحدات تطوير الأسلحة والذخائر في العراق، كما كان مسؤولا عن فريق إنتاج الأسلحة الجديدة والعتاد التكتيكي.

ولفتت إلى أن تميز الذي نشط ضمن صفوف التنظيم نحو 20 عاما، تولى مهام رفيعة المستوى ضمن بنية ما يسمى المجلس العسكري لحزب العمال الكردستاني في العراق.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي: انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق، الخميس، انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا تنفذ بعملة اليورو.

وذكر بيان للمركزي، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق، استقبل سفير جمهورية تركيا في العراق أنيل بورا إينان، مع وفد من ممثلي المصارف التركية العاملة في العراق".

وأضاف البيان نقلاً عن العلاق، أن "اللقاء يأتي تزامناً مع انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا، وفقاً لآلية جديدة تتمّ بعملة اليورو وتنفذ داخل تركيا عبر مصارفها"، مؤكدا، أن "هذه الآلية التي تطبق لأول مرة من شأنها تبسيط عمليات تغطية التجارة بانسيابية وسرعة عاليتين".

وأوضح البيان، أن "الحاضرين تناولوا سبل توفير متطلبات الآلية الجديدة؛ من أجل إنجاحها واستيعاب العدد الكبير لحوالات التجار وقطاع الأعمال".

وتابع البيان، أن "ممثلي المصارف أبدوا استعدادهم لتطبيق الآلية الجديدة وتوفير المتطلبات التنظيمية والرقابية، بالتنسيق مع شركة التدقيق الدولية"، كما بينوا، "جهودهم في إطار توسيع قنواتهم مع المصارف المراسلة المعتمدة".

وأشار البيان إلى، أن "السفير التركي أثنى على جهود البنك المركزي في إدارة عملية التحول في التحويل الخارجي، والإجراءات التي يتخذها البنك لتنظيم وتسهيل عمليات التحول"، مشيداً، "بلقائه مع محافظ البنك المركزي والتنسيق المتواصل والمباشر بين إدارة البنك المركزي والمصارف المجازة".

مقالات مشابهة

  • مقتل مسؤول حكومي وعائلته في الأنبار
  • البنك المركزي يباشر العمل بالتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • مسؤول أمريكي: المنشآت النووية ليست مستبعدة في الهجوم الاسرائيلي على ايران
  • المقاومة العراقية تقصف 3 أهداف شمال إسرائيل بالطائرات المسيّرة
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • محافظ البنك المركزي: انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • العراق يعلن تدشين التحويلات المالية الى تركيا بعملة اليورو
  • البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • العراق يستقبل 5 آلاف لبناني خلال 10 أيام