أكد الدكتور مصطفى أشرف مدير مرفق اسعاف مطروح، أن جميع العاملين بمرفق الإسعاف يعملون على خدمة المواطن مع الاستجابة الفورية لكافة البلاغات.

محافظ مطروح يركب الخيل مشاركا فرسان ذكرى معركة وادي ماجد| فيديو ذكرى معركة وادي ماجد.. محافظ مطروح يكرم أحفاد المجاهدين المشاركين في الحرب


وأضاف أن جميع العاملين بمرفق الإسعاف، متميزون نظرا لأنهم حريصون على القيام بدورهم والاستجابة الفورية لأي بلاغات خلال دقائق معدودة من تلقى البلاغ ، مشيرا أن طبيعة العمل أصبحت نظاما ثابتا بالنسبة لجميع العاملين حيث يقومون بتلبية أي بلاغات فورية والتعامل معها خلال دقائق معدودة وذلك لأننا نضع أرواح   المواطنين فى نصب أعيننا  .

وأشار إلى أن رئيس الهيئة الدكتور عمرو رشيد يعمل دائما على حس العاملين بالإسعاف على بذل كافة الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين مع تكريم المتميزين من العاملين بالمرفق لتشجيع زملائهم على بذل مزيد من الجهد.

وتقدم الدكتور مصطفى بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على هذا التكريم مضيفا أنه يهدي هذا التكريم لجميع زملائه العاملين بمرفق إسعاف مطروح الذين يقومون بدورهم على أكمل وجه.

وكرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد كرم العناصر المتميزة بمطروح خلال فعاليات العيد القومي لمطروح، مدير مرفق الإسعاف وعدد 2 من المسعفين رجال لدورهم وأدائهم المتميز في بلاغات الحوادث، على طول الطريق الساحلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات اسعاف مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار
  • الحرس الوطني يدشن سيارات إسعاف متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • خالد عبدالغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة