كشف قيادي في حكومة صنعاء معلومات جديدة حول وصول العميد يحيى سريع إلى ميدان السبعين على متن دراجة نارية، وكتب نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي، العيمد عبدالله بن عامر، عبر حسابه على موقع “إكس” قبل قليل: عند وصول الأخ المتحدث باسم القوات المسلحة الى ميدان السبعين ومع تزاحم الحشود كان لابد من وسيلة للوصول الى المنصة، فكان سائق الدراجة النارية مبادراً وله كل الشكر.

وأضاف بن عامر: وقد حاول الاخوة لاحقاً البحث عنه لدفع الاجرة فلم ينجحوا وعليه نتمنى ان يزورنا غداً صباحاً الى مقر دائرة التوجيه المعنوي. وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع قبل إلقاء بيان تبني عملية استهداف سفينتين.

وظهر سريع وهو يتجه إلى ميدان السعبين على متن دراجة نارية لإلقاء البيان. وأصدر المتحدث العسكري للقوات المسلحة بصنعاء، بياناً عاجلاً بشأن أحدث الهجمات ضد سفينتي حاويات في البحر الأحمر دعماً لفلسطين، وقال المتحدث يحيى سريع في بيان إنه تم استهداف سفينتي الحاويات (MSC Alanya إم إس سي ألانيا “و” MSC PALATIUM III إم إس سي بالاتيوم3) المتجهتين إلى الكيان الإسرائيلي، لرفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية

وانتشر فيديو للعميد يحيى سريع وهو يركب الدراجة النارية كما يظهر هنا:

الأخ يحيى سريع وصل على دراجة نارية لإلقاء بيان القوات المسلحة اليمنية في ميدان السبعين اليوم الجمعة .

فهمتم لماذا نحب ظهور المتحدث يحيى سريع ؟
لأنه بسيط ببساطة أبناء شعبنا اليمني pic.twitter.com/0PiYJlbnGy

— احمد فوزي – Ahmed Faozi (@AFYemeni) December 15, 2023 مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: العميد يحيى سريع القوات المسلحة المتحدث العسكري دباب فيديو يحيى سريع قوات صنعاء يحيى سريع میدان السبعین یحیى سریع

إقرأ أيضاً:

نظام متطور لمراقبة سواحل مدينة مغربية

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

أشرفت اللجنة المركزية للتنسيق الجهوي المتعلقة بمحاربة الهجرة غير الشرعية، بإقليم طانطان (موقع أولي) على تشغيل نظام المراقبة الإلكترونية الذي يهدف إلى مواجهة المخاطر الكامنة في الجرائم العابرة للحدود بساحل هذا الإقليم.

وقالت القوات المسلحة الملكية في صفحتها الرسمية، أن هذا النظام، الذي يستخدم أحدث تقنيات الرصد والبصريات الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، سيمكن من التوفر على حكامة حديثة في مجال مراقبة السواحل مبنية على الثلاثية التالية: 

1.عملية اتخاذ القرار بطريقة موثقة ومضمونة وسريعة؛

2.  تنسيق عالي بين السلطات المدنية والعسكرية؛

3.  تدخل سريع وناجع.

ويعد هذا النظام، الذي تم تصميمه ووضعه في فترة وجيزة من قبل كفاءات وشركات مغربية، ثمرة التعاون الوثيق بين القوات المسلحة الملكية ووزارة الداخلية، يضيف المصدر ذاته.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري يعلق على المفاجأة التي أعلن ”يحيى سريع” أنها ستحدث بعد 3 أيام!
  • نظام متطور لمراقبة سواحل مدينة مغربية
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • بـ«الدراجة النارية».. رئيس وزراء هولندا يغادر منصبه
  • يحيى سريع يعلن مهلة 3 أيام .. من هو المقصود بهذا التحذير!!؟
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • ضباط أميركيون يتابعون المتحدث العسكري باسم الحوثيين.. حقيقة الصورة المتداولة
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • ضيط 314 دراجة نارية مخالفة خلال يوم