ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظ… ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طھط´ظٹظٹط¹ ط¬ط«ظ…ط§ظ† ط§ظ„طµط­ظپظٹ ط³ط§ظ…ط± ط£ط¨ظˆ ط¯ظ‚ط© طŒ ظ…طµظˆط± ظ‚ظ†ط§ط© ط§ظ„ط¬ط²ظٹط±ط© ط§ظ„ط°ظٹ ظ‚طھظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط£ظٹط¯ظٹ ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط£ط«ظ†ط§ط، طھط؛ط·ظٹطھظ‡ ظ„ط¬ط±ط§ط¦ظ… ط§ظ„ط§ط¨ط§ط¯ط© ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ط£ظ…ط³ ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط©.

ظˆط´ط§ط±ظƒ ط§ظ„ظ…ط¦ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظپظٹ طھط´ظٹظٹط¹ ط¬ظ†ط§ط²ط© ط§ظ„طµط­ظپظٹ ط£ط¨ظˆ ط¯ظ‚ط© طŒ ط¨ظ‚طµظپ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹطŒ ط¬ظ†ظˆط¨ظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ط­ظٹط« طھظ…طھ طµظ„ط§ط© ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط²ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط«ظ…ط§ظ†ظ‡ ط§ظ„ط·ط§ظ‡ط± ظˆظ…ط±طھ ط¬ظ†ط§ط²طھظ‡ ظ…ظ† ظ…ط³طھط´ظپظ‰ "ظ†ط§طµط±" ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط®ط§ظ†ظٹظˆظ†ط³ ظˆظپظٹ ط§ظ„طµظپظˆظپ ط§ظ„ط§ظˆظ„ظ‰ ظ„ظ„طھط´ظٹظٹط¹ ط§ظ„ط§ط¹ظ„ط§ظ…ظٹ ط§ظ„ظ…ط®ط¶ط±ظ… ظˆط§ط¦ظ„ ط§ظ„ط¯ط­ط¯ظˆط¯ ط§ظ„ط°ظٹ ط£طµظٹط¨ ظپظٹ ظ†ظپط³ ط§ظ„ط­ط§ط¯ط« ظˆطµظ…ظ… ط¹ظ„ظ‰ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط© ظپظٹ طھظˆط¯ظٹط¹ ط²ظ…ظٹظ„ظ‡ ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط¯.


ظˆط¨ط¹ط¯ طµظ„ط§ط© ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط²ط©طھظ… ظ…ظˆط§ط±ط§ط© ط¬ط«ظ…ط§ظ† ط§ظ„طµط­ظپظٹ ط£ط¨ظˆ ط¯ظ‚ط© ط§ظ„ط«ط±ظ‰ ط¨ظ…ظ‚ط¨ط±ط© ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط®ط§ظ†ظٹظˆظ†ط³ ظˆط³ط· ط§ظ„ظ… ظˆط­ط²ظ† ط¨ط§ظ„ظ…طµط§ط¨ ط§ظ„ط¬ظ„ظ„.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ طµط ظپظٹ ط طھط ظٹظٹط ط

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد

تتجه الأنظار اليوم نحو صالة العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة المواجهتين الناريتين اللتين تجمعا الأهلي بنظيره برشلونة الإسباني، والزمالك مع فيزبريم المجري، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم للأندية التي تستمر حتى 3 أكتوبر المقبل.

قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي وبرشلونة والزمالك وفيزبريم في كأس العالم لأندية اليد

يلتقي الزمالك مع فيزبريم المجري، الساعة الخامسة والنصف مساءً، إذ يسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي.

ويواجه الأهلي نظيره برشلونة الإسباني في مواجهة نارية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً، من أجل حسم بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة العالمية.

ويسبق المباراتين مواجهة تجمع الخليج السعودي مع ماجدبيرج الألماني، في الثالثة مساء، في محاولة للمنافسة على بطاقة من البطاقات الأربع للمربع الذهبي.

ومن المقرر نقل مباراتي الأهلي وبرشلونة والزمالك وفيزبريم، ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، عبر قناة ON TIME SPORTS.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك مع فيزبريم

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراتي الأهلي وبرشلونة والزمالك وفيزبريم، ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5 / 6

معدل الترميز: 27500

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائي مباشرة، بينما يلحق بهم أفضل ثانٍ في الـ3 مجموعات إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وقبل مباريات اليوم، فاز كل من الفرق الستة في مباراة وحيدة، وحال تكرار الفوز لأي منهم يضمن التأهل مباشرة، أما الفرق الخاسرة فستنتظر احتساب فارق الأهداف لحسم بطاقة التأهل الرابعة.

مقالات مشابهة