بوابة الوفد:
2024-07-05@04:45:48 GMT

نجوم الفن يودعون أحمد البدري إلى مثواه الأخير

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

شيع منذ قليل جثمان المخرج أحمد البدري، بمسجد الحصري بأكتوبر، ومن المقرر أن يتم دفنه بمدينة السادس من أكتوبر بطريق الفيوم.

حضر الجنازة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج أشرف فايق والفنان محمود عبد الغفاروعدد من أسرة وأصدقاء الراحل.

وفاة المخرج أحمد البدري

كان توفى المخرج أحمد البدري، مساء أمس، الجمعة، عن عمر ناهز 69 عامًا بعد تدهور حالته الصحية مما ادى إلى دخوله العناية المركزة بمستشفى معهد ناصربسبب مرض السكر والذي نتج عنه بتر قدمه.

عزاء المخرج أحمد البدري

تستعد أسرة المخرج الراحل أحمد البدري، لاستقبال العزاء يوم، الأحد المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

نجوم الفن يودعون أحمد البدري إلى مثواه الأخيرالمخرج أحمد البدري

المخرج أحمد البدرى تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل سنة 1977، والتحق بالمعهد العالي للسينما قسم إخراج وتخرج سنة 1985، وبدأ حياته الفنية ممثلا في عدة أعمال أبرزها صيام صيام، ليلة القبض على فاطمة.

عمل المخرج أحمد البدرى كمخرج مساعد في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم مافيا وبيت للحب والرعب وزيزينيا وغيرها، وخاض بعد فترة تجربة اﻹخراج من خلال فيلم غاوي حب عام 2005، ويليه فيلم لخمة راس، ليصبح له رصيد من الأعمال الفنية الناجحة أبرزها كيد النسا، عمر وسلمى 2، غش الزوجية.

قدم آخر أعماله فيلم "الشنطة" من بطولة بيومى فؤاد وشريف دسوقى وشرين، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد البدري بمسجد الحصري وفاة المخرج أحمد البدري عزاء المخرج أحمد البدري المعهد العالي للفنون المسرحية جنازة أحمد البدري المخرج أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل

يشارك فى مسلسل «نقطة سوداء» عدد من نجوم الفن المميزين، مؤكدين سعادتهم بالتعاون مع النجمة وفاء عامر والمخرج محمد أسامة، متمنين أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور.

أعربت الفنانة ناهد السباعى عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسلها الجديد «نقطة سوداء»، رغم جميع الظروف المؤلمة التى مرت بها خلال تصويره، بينها وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى، مؤكدة وقوف فريق العمل إلى جانبها وعدم تركها وحيدة فى أصعب اللحظات.

وقالت ناهد السباعى، إن رحلة تصوير «نقطة سوداء» ممتعة ولا تنسى كواليس العمل وتصويره خاصة وسط فريق يضم عددًا من الفنانين القريبين لها، لافتة إلى أنها قضت أكثر من 6 أشهر فى تصوير المسلسل شملت هذه الفترة ذكريات لا يمكن محوها من الذاكرة.

وقدمت «السباعى»، الشكر لجميع من وقف إلى جانبها خلال الفترة الصعبة التى مرت بها عند تصوير مسلسل «نقطة سوداء»، فقد كانت مليئة بالمشاعر المتناقضة بين حزن وفرح وحب وعمل شاق وتحد، بحسب تعبيرها.

كما وجهت الشكر للمخرج محمد أسامة الذى حرص على تزويدها بالتعليمات والإرشادات طوال تقديمها للدور، وأيضا المشرفة عن المكياج مونيكا، لما تتمتع به من لمسات رائعة، كما وجهت الشكر لزملائها فى المسلسل أحمد مجدى، وأحمد فهمى، إذ أعربت عن حبها العميق لهما، وسط تأكيدها أن هناك أعمالًا كثيرة جمعتهم سابقا.

وكشف الفنان أحمد عزمى، عن تفاصيل مشاركته فى مسلسل نقطة سوداء، قائلًا: «أجسد شخصية شخص يدعى أيمن، وهذه الشخصية جديدة ومختلفة عليا ولم يسبق لى تقديمها من قبل، وكواليس العمل كلها ممتعة».

وعن تعاونه مع النجمة وفاء عام ونجوم العمل، أكد أنه سعيد جدا بالتعاون معهم ومشاركة الفنانة وفاء عامر، وناهد السباعى، أحمد فهمى، وباقى فريق العمل.

ووجه الفنان أحمد عزمى، الشكر لكل الجمهور المنتظر عرض مسلسل «نقطة سوداء»، متمنيًا أن العمل يكون فى محل ثقة الجمهور لصناع العمل، مشيرًا إلى أن المشاهدين ينتظرون عملًا فنيًا يحترم الأسر المصرية، لذا فإن العمل يدور فى شكل اجتماعى تشويقى.

وأعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل مسلسل «نقطة سوداء»، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أن فريق العمل حريص على أن يقدم عملًا فنيًا يليق بالأسرة المصرية والمشاهد.

ونشر الفنان أحمد فهمى، مقطع فيديو ترويجيًا للمسلسل عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، وعلق عليه قائلًا: «رحلة جديدة وقصة جديدة مع عمر السيوفى.. نقطة سودا».

وكشفت الفنانة هدى الاتربى، تفاصيل شخصيتها فى مسلسل نقطة سوداء، وذلك بعد نجاحها فى مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفى، فى سباق رمضان 2024.

وقالت هدى الإتربى، إنها سعيدة بالمشاركة فى مسلسل «نقطة سوداء» المقرر عرضه خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن المسلسل مقسم إلى أجزاء عديدة.

وعن تفاصيل شخصيتها فى مسلسل نقطة سوداء، قالت هدى الإتربى: دورى مركب جدًا هدخل وسط عائلة بهدف تنفيذ مخطط، والمخطط ده أنى هأذى وانتقم من العائلة فى أحد الأشخاص، وأنا حبيت الشخصية هى توكيسك موت.

مقالات مشابهة

  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة في الحكومة الجديدة
  • حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر