صدى البلد:
2024-07-06@16:02:07 GMT

نائب أمير قطر يعزي في وفاة أمير الكويت

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، برقية تعزية، إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي، بوفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء القطرية "قنا".

وأعلنت إذاعة الكويت في وقت سابق من اليوم السبت، خبر وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز 86 عاما.

وقال وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي: "ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت".

وولد أمير الكويت الشيخ نَواف الأحمد الجابر الصباح في الخامس والعشرين من  يونيو 1937 حيث تولي قيادة البلاد  منذ 29 سبتمبر 2020 حيث يعد الأمير السادس عشر والسادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نائب أمير قطر وفاة أمير الكويت الشيخ عبدالله بن حمد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي الأحمد الجابر الصباح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة

 في خبر محزن لمحبي كرة القدم، قام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتقديم واجب العزاء لأسرة وأحباء اللاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح يوم السبت.

أحمد رفعت، الجناح الهجومي لنادي مودرن سبورت، توفي عن عمر يناهز 31 عامًا، ما دفع محمد صلاح للتعبير عن حزنه وتضامنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث كتب: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

تعود صداقة محمد صلاح وأحمد رفعت إلى ما يقرب من 15 عامًا، حيث تنافسا سويًا في مراحل الناشئين والشباب داخل الساحة المصرية لكرة القدم.

أثناء فترة تواجدهما في نادي بازل السويسري في أبريل 2013، اقترب الثنائي أكثر من بعضهما، وعبر موقع "فالجول" عن رسالة صلاح التي أوضح فيها سعادته واستمتاعه بالحياة في سويسرا، وكان ذلك أثناء مشاركتهما في فترة إعارة معًا.

تجسدت العلاقة بين اللاعبين في الصورة التي نشرها صلاح آنذاك، وهما يتجولان في شوارع سويسرا، مما أظهر الروابط القوية بينهما خارج الملاعب أيضًا.

بهذه الكلمات القليلة، عبر محمد صلاح عن فقدانه لصديقه وزميله في الملاعب، مؤكدًا على العلاقة العميقة التي ربطتهما طوال السنوات الماضية في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة مستشارة الرئيس السوري
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الدكتور يحيى زيد الشامي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي