أجرى اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم السبت، جولة تفقدية بسوق الخضر والفاكهة بشرق السكة، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمشروعات تطوير مواقف سيارات (البياضية – أرمنت) و(الزينية - الحبيل) وسوق الخضر والفاكهة بشرق السكة التي تم افتتاحها أمام المواطنين.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، على ضرورة نظافة السوق بصفة دورية بمعاونة إحدى الشركات الخاصه للنظافة التي تم تكليفها لتكون مسؤولة عن أعمال النظافة ودورات المياه، فضلاً عن إلزام البائعين بالالتزام بنظافة السوق وعمل طاولات خشبية وغطاء من القماش لتغطية الطاولات  لعرض بضائعم بديلاً للأقفاص حفاظاً على المظهر الحضاري للسوق، مشيراً إلى أن عدم الإلتزام بالتعليمات سيتم تطبيق الإجراءات القانونية وتحرير محاضر بيئية للمخالفين.

كما تفقد رئيس مدينة الأقصر، مجمع مواقف شرق السكة ووحدة الإسعاف الفرعية وأعمال الرصف وتركيب بلدورات جديدة حول سوق الخضار، ومنطقة مجمع المواقف بشرق السكة بطول حوالى ٤٠٠ م تقريباً، وذلك في إطار أعمال التطوير التي تشهدها المدينة. 

رافق رئيس مدينة الأقصر خلال الجولة، كلاً من النقيب محمد حجازي بإدارة شرطة المرافق، وهاني عادل سعد رئيس حي شرق، والمهندس طارق يوسف سعد الله مدير إدارة شؤون البيئة، ومسؤلي السوق والمواقف وأعضاء المتابعة الميدانية.

الجولة (8) الجولة (6) الجولة (14) الجولة (7) الجولة (9) الجولة (12) الجولة (10) الجولة (13) الجولة (15) الجولة (11) الجولة (4) الجولة (5) الجولة (2) الجولة (1) الجولة (3)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة الأقصر سوق الخضر والفاكهة الأقصر تطوير مواقف سيارات رئیس مدینة الأقصر

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الدولة يتفقد محكمة القضاء الإداري بالرحاب

أجرى المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، صباح اليوم، جولة تفقدية لمقر محكمة القضاء الإداري بالمبنى المخصص لها بمنطقة الرحاب شرقي القاهرة.

وكان في استقبال رئيس مجلس الدولة، المستشار حسام عميرة رئيس محاكم القضاء الإداري، ورؤساء دوائر المحكمة بالمبنى.

واستهل المستشار أحمد عبود زيارته بتفقد قاعات المحاكم وأرجاء المبنى، وهنأ السادة مستشاري مجلس الدولة من أعضاء دوائر محاكم القضاء الإداري، ببدء العام القضائي الجديد، مثمنا الأداء المتميز والجهود الكبيرة لهم في إطار تحقيق رسالتهم السامية بترسيخ العدالة وإنصاف أصحاب الحقوق، وداعيا إياهم إلى بذل المزيد الجهد في هذا الصدد.. كما تفقد أيضا غرف الموظفين والعاملين في المجلس مهنئا إياهم بذات المناسبة.

وحرص رئيس مجلس الدولة على المرور على المتقاضين والمترددين على المبنى، للوقوف منهم على أحوالهم، وما إذا كانت لديهم ثمة ملاحظات على آليات العمل داخل المبنى.

وأكد المستشار أحمد عبود أن مجلس الدولة تحت قيادته، يولي هدف تحقيق العدالة الناجزة، أولوية كبيرة، إيمانا منه بحق المواطن في هذا الأمر، مشددا على أن مستشاري مجلس الدولة لا يدخرون جهدا في سبيل الوصول لهذا الهدف السامي.

وأشار إلى أن مجلس الدولة حريص على الاستفادة القصوى من مزايا التكنولوجيا الحديثة والرقمنة، واعتمادها في مختلف آليات العمل داخل المجلس، بما يرفع الأعباء عن كاهل المتقاضين وييسر عليهم قدر المستطاع.

اقرأ أيضاًللمرة الثانية.. قاضي المعارضات يجدد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

ننشر أسماء المصابين بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية

إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تشارك في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • رئيس مجلس الدولة يتفقد محكمة القضاء الإداري بالرحاب
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض