واصلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج  فاعليات  التدريب للمشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" للأيتام  بالملعب الفرعي لاستاد سوهاج الرياضي .

جرى تنفيذ التدريب ضمن سلسلة الوحدات التدريبية التي يتم تنفيذها بالمشروع والتي تهدف إلى تنمية قدرات المشاركين في الجانب الرياضي والكشفي والتي يتم التدريب عليها مرتين في الأسبوع .

وتم تنفيذ تدريب رياضي تضمن بعض مهارات كرة القدم وتدريبات بدنية وكذلك بعض الألعاب الترفيهية وتدريبات الكشافة .


 

يأتي هذا المشروع ضمن المشاريع التي تنفذها الإدارة العامة للقاعدة الشعبية ( الإدارة المركزية للتنمية الرياضية) بوزارة الشباب والرياضة.


 

ووجه الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج بضرورة إستمرار مراكز الشباب والرياضة والأندية الرياضية بالقيام بدورها في جذب مشاركين وتوسيع قاعدة تنفيذ المشروع في الإدارات المختلفة .


 

وأكد محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة على إتاحة الفرصة لجميع الشباب والطلائع والنشء للمشاركة في أنشطة المشروع طبقا لشروط وتعليمات الوزارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشروع القومي ها أنا أحقق ذاتي للأيتام الشباب والرياضة سوهاج بالملعب الفرعي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا

شارك أبطال وبطلات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للتايكوندو، في التصفيات المؤهلة لبطولة العالم بكوريا 2024 “كروجي“.

وأقيمت التصفيات يومي 28 و 29 يونيو الماضي، وانتهت بتأهل 9 لاعبين ولاعبات للمشاركة في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة.

حيث تأهل كلًا من: “فريدة الوليد مهدي في مرحلة الشباب، آمنة أحمد أبو النصر في مرحلة الصفوة، مريم هشام نعيم في مرحلة الصفوة، رواء عبد العزيز في مرحلة الناشئين، ميرال عبد السلام في مرحلة الصفوة، محمد يحيى في مرحلة الشباب، حمزة محمد في مرحلة الناشئين، ياسمين أيمن في مرحلة الشباب، وبسنت علي في مرحلة الناشئين“.

الجدير بالذكر أن قد تأهل 5 لاعبين ولاعبات من المرحلة الأولى من التصفيات وهم: “البراء محمد شفيق في مرحلة الشباب، حنين علي في مرحلة الصفوة، هبة الله أيمن في مرحلة الصفوة، مريم زكريا محمد في مرحلة الناشئين، وجودي محمد في مرحلة الناشئين“.

بذلك يكون إجمالي عدد المتأهلين إلى المرحلة النهائية من التصفيات 14 لاعب ولاعبة.

ويأتي المشروع في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي و“الإدارة العامة للموهبة الرياضية“ على المشاركة في جميع البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو إفريقية أو عالمية أو أولمبية.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش