صدى البلد:
2024-07-04@04:51:19 GMT

أميرة عبد العظيم تفجع بوفاة شقيقها.. تفاصيل

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

نشرت الإعلامية أميرة عبد العظيم تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن وفاة شقيقها.

وقالت أميرة عبد العظيم : “أخويا أسامة فى ذمة الله” ولم تعلن عن موعد جنازة وعزاء الراحل. 

أميرة عبد العظيم أميرة عبد العظيم 

وأكدت الإعلامية أميرة عبد العظيم، سبب عدم  استمرارها في تقديم برنامج " ليلتي " على التليفزيون المصري، مثلما كانت تفعل سابقا.

وقالت أميرة عبد العظيم في حوارها  مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج " بنت البلد " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" كنت أستضيف رموز الفن في الغناء والتمثيل في مصر والوطن العربي بدون مقابل في البرنامج ".

بعد طلاقهما.. رسالة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها.. تصرف مفاجئ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب ضرب وشتائم على متن طائرة.. تفاصيل جديدة في طلاق شيرين وحسام حبيب شريك جديد بحياتها.. هبة عبوك تفتح النار مجددًا على طليقها أشرف حكيمي

وأضافت أميرة عبد العظيم :" الفنانين كانوا يظهرون في برنامج ليلتي  الذي اقدمه وكانوا في منتهى السعادة لأنهم يظهرون على التلفزيون المصري ".

ولفتت  :"   احنا كنا بنعمل تريند بقيمة فن الفنان الذي نقوم باستضافته وكي نقوم بتنفيذ هذا الأمر مرة اخرى الأن صعب ".

وتابعت أميرة عبد العظيم:" أي فنان الآن يتم طلبه  للظهور في أي برنامج بيطلب فلوس وهذا من حقه أيضا وبالتالي لا توجد محطة تستطيع أن تتحمل تكاليف ظهور الفنانين في بعض البرامج ".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت إدارة مهرجان "العلمين" في مصر، في مؤتمرٍ صحفي الإثنين، عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية منه، بين 11 و 30 تموز/ يوليو الجاري، وتخصيص 60 بالمئة من أرباحه لدعم الفلسطينيين، كما يرفع شعار المهرجان العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.

وكشف القائمون على مهرجان "العلمين"، أنه سيراعي في نسخته الثانية "ترشيد استهلاك الكهرباء في مصر، وتخفيف الأحمال"، وذلك عبر إقامة معظم فعالياته خلال فترة النهار، واستخدام "أجهزة لتوليد الطاقة الشمسية، ومولدات الكهرباء" بحسب ما أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي للمهرجان.

وتشمل فعاليات مهرجان "العلمين" بنسخته الثانية مهرجانًا خاصًا للأطفال بعنوان "نبتة" تحت رئاسة الفنان المصري أحمد أمين، بالإضافة لمهرجانات  للموسيقى، والترفيه، والطعام، والطفل، والرياضة.

ويوجه المهرجان رسالة "شكر وعرفان للكاتب المصري الراحل وحيد حامد في ذكرى رحيله، وسيحيي حفلاته الموسيقية، نخبة من أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، كـ :عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ديانا حداد، سعاد ماسي، تامر عاشر، ويجز، وفرقة كايروكي.

وسيكون هناك تعاون بين "موسم الرياض" ومهرجان "العلمين" في رعاية متبادلة لعددٍ من العروض المسرحية، والحفلات الموسيقية.

وقال عمرو الفقي  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب  للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "مهرجان العلمين حقق خلال دورته الماضية مليون زائر، وهدفنا في النسخة الحالية مضاعفة الرقم والوصول لـ 2 مليون زائر."


 

مصرمهرجاناتنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب