قدم محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التهنئة إلى مجلس الإدارة ولاعبي الفريق والجماهير على التأهل إلى ‏نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تخطي اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور ربع النهائي للبطولة التي تقام في ‏المملكة العربية السعودية.


وأوضح أن الأهلي استعد للمباراة بشكل جيد على كافة المستويات، وكان هناك حالة من التركيز الشديد، خاصة مع الحضور ‏الجماهيري المميز، مما أسهم في تحقيق الفوز، ووجه الشناوي الشكر للجماهير على تواجدها في المدرجات بكثافة، مؤكدا أنهم هم اللاعب رقم «1» ‏دائما، والحافز الأقوى ووجودهم في ظهر الفريق أحد أهم عوامل الفوز.‏
وقال إن الفريق أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة أمس، وبدأ من اليوم الاستعداد والتركيز في المواجهة القادمة، مؤكدا أن الأهلي فريق جماعي، وكل ‏لاعب يجتهد في مركزه من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الشناوي كأس العالم للأندية ملعب الجوهرة المشعة السعودية

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد «برونزية المونديال»

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يصل القاهرة في زيارة عمل باومان «بديل» تير شتيجن في ألمانيا


حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي المصري فوزاً تاريخياً على برشلونة الإسباني 32 - 29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».
وأقيمت المباراة على صالة العاصمة الإدارية، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث، وقدم خلالها الأهلي عرضاً قوياً، وتفوق من البداية بفضل الدفاع المحكم والاستحواذ الإيجابي وتألق محمد إبراهيم في حراسة المرمى، وتصديه للعديد من الكرات مع أداء قوي، من جانب إبراهيم المصري وعبد الرحمن فيصل ومحمد لاشين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق 18 -15.
واستمر الأداء المتميز للاعبي الفريق في الشوط الثاني، مع تألق كبير لأحمد عادل وياسر سيف وعمر سامي، مع قيادة فنية مميزة من جانب ستيفان مادسن، ليواصل الفريق هيمنته وينهي المباراة بالفوز 32 - 29 ليحصد المركز الثالث وبرونزية المونديال.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • نجم يد الأهلي: كنا نريد الوصل للنهائي.. ونستحق الفوز على برشلونة
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • الخطيب يُهنئ يد الأهلي ببرونزية المونديال والتفوق التاريخي على برشلونة
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد «برونزية المونديال»
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • بعضها قادر على الوصول لأوروبا.. الصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي