شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي والزمالك على معلول ظهير بدرجة هداف وصانع ألعاب، يلتقى فريق الأهلي بنظيره الزمالك مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة لحساب الجولة الـ 31 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.أرقام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي والزمالك.

. على معلول ظهير بدرجة هداف وصانع ألعاب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي والزمالك.. على معلول ظهير بدرجة هداف وصانع...

يلتقى فريق الأهلي بنظيره الزمالك مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة لحساب الجولة الـ 31 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أرقام على معلول مع الأهلي    

ويمتلك على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادى الاهلي أرقاما مميزة بعد تقديمه لمستويات أكثر من رائعة منذ إلتحاقه بصفوف القلعة الحمراء.

موسم 2018 /  2019 :

واستطاع على معلول المشاركة فى 36 مباراة مع فريق الكرة بالنادى الاهلى، أحرز من خلالها 10 اهداف، وقام بصناعة 10 اخرين.

موسم 2020 / 2021 :

وشارك الظهير الأيسر لفريق الأهلي فى 34 مباراة مع فريق الكرة بالنادى الاهلى، سجل من خلالها 6 أهداف، وقام بصناعة 15 اخرين.

موسم 2022 / 2023 :

وتمكن التونسي المحترف ضمن صفوف فريق الكرة الاول بالنادى الاهلي من المشاركة فى 44 مباراة، أحرز 9 أهداف، وقام بصناعة 16 اخرين.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين الماضى، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدا الخميس، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصري. 

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق الكبير للأهلي على الزمالك في أخر 10 مواجهات، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 6 مواجهات، بينما فاز الزمالك في مباراتين فقط وحسم التعادل نتيجة مباراتين أيضًا.

موسم 2020 : الجولة 4 من الدوري المصري الممتاز، وحقق الأهلي الفوز بثنائية دون رد على استاد القاهرة بدون حضور جماهيري.

موسم 2020: الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز وحقق الزمالك الفوز بنتيجة 3-1 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

موسم 2020: نهائي دوري أبطال أفريقيا وحقق الأهلي الفوز بثنائية مقابل هدف على ملعب استاد القاهرة وتوج بالبطولة بهدف مجدي أفشة الشهير.موسم 2021: الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2-1 باستاد القاهرة.موسم 2021 : الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة بهدف لكل فريق 1-1.

موسم 2021 : الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز وتمكن الأهلي من الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 في مباراة ماراثونية مثيرة.موسم 2022 : الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز وحسم التعادل نتيجة المباراة بهدفين لكل منهما على ملعب ستاد السلام بثنائية لكل منهما.

موسم 2022 : نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي وحقق الزمالك الفوز بهدفين لهدف 2-1 وتوج باللقب.موسم 2022 : مباراة كأس السوبر المصري والتي أقيمت في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد وتوج الأهلي باللقب بعد الفوز بنتيجة 2-0.

موسم 2023 : الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3-0 في الجولة 14 على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقناة الناقلة

و يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مساء اليوم مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك والمؤجلة من منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت السودان، 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وستكون مباراة القمة مذاعة عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية والحاصلة على حقوق نقل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الدوری المصری الممتاز على استاد القاهرة الأهلی والزمالک على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق زد، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، موعد مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره زد ضمن منافسات الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك ضد زد في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق زد، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. حريف الزمالك يتفاوض مع بيراميدز إبراهيم عبدالخالق يشيد بمستوى شحاتة مع الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • أرقام الأهلي فى الدوري الممتاز بعد التتويج باللقب الـ 44
  • الأهلي يستعد لمواجهة زد في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد سموحة في الدوري الممتاز
  • ليلة تتويج الأحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة اليوم في الدوري المصري
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهتي الأهلي والزمالك اليوم
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يغيب عن الأهلي أمام سموحة في الدوري المصري
  • جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وسموحة