ليبيا- كشف تقرير ميداني نشرته شركة “يوتلسات أس أي” الفرنسية لتشغيل الأقمار الصناعية عن شراكة مع شركة “روافد ليبيا” للاتصالات.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من مضامينه صحيفة المرصد أكد توقيع اتفاقية شراكة توزيع حصرية بين “يوتلسات وان ويب” وهي وحدة أعمال الاتصال التابعة للشركة الفرنسية بوصفها أول مشغل للأقمار الصناعية بتقنيتي “جي إي أو – أيل إي أو” مع نظيرتها الليبية.

ووفقا للتقرير سيتم توفير اتصال عالي السرعة ومنخفض في جميع أنحاء البلاد بالتعاون مع شركة “روافد ليبيا” مشغل الاتصالات الليبي إذ ستقدم  “يوتلسات وان ويب” وصولا حصريا إلى كوكبة الاتصال التي تعمل بالطاقة ذات المدار الأرضي المنخفض.

وأضاف التقرير إن هذا سيوفر اتصالا كاملا فوق ليبيا اعتبارا من أوائل العام 2024 ما يعني أن هذا العقد المتعدد السنوات بقيمة ملايين الدولارات المبرم بين الجانبين عزز العلاقة القائمة طويلة الأمد بين مجموعة “يوتلسات” وشركة “يوتلسات وان ويب”.

وبين التقرير إن الشراكة ستوفر خدمات اتصال عال ومنخفض السرعة لمجموعة من التطبيقات بما في ذلك الاتصالات التجارية لصناعات النفط والغاز والخدمات المالية والقطاعات الحكومية والربط الخلوي للمشغلين عن قرب وبعد للمنظمات الإنسانية.

وقال “سيريل دوجاردين” المدير العام المشارك للوحدة:”تم إنشاء “يوتلسات وان ويب” للجمع بين كوكبتي “جي إي أو – أيل إي أو” لتلبية حاجة العملاء المتزايدة للاتصال المتكامل عبر الأقمار الصناعية ويظهر توسيع علاقتنا “روافد ليبيا” أمرا هاما”.

وتابع “دوجاردين” قائلا:”إننا نقدم خدماتنا وما زلنا نرى طلبا كبيرا على الاتصال عالي السرعة بينما نطرح خدمات “أيل إي أو” الخاصة بنا على مستوى العالم مع مجموعة واسعة من حالات الاستخدام المحتملة التي توفرها المرونة المتزايدة”.

واختتم “دوجاردين” بالقول:”هذه الخدمات أثبتت جاذبيتها للغاية للعملاء ومن خلال البناء على علاقات العملاء الحالية نحن قادرون على تنمية أعمالنا في الأسواق الدولية والاستمرار في سد الفجوة الرقمية على مستوى العالم”.

وقال طه اللافي رئيس مجلس إدارة شركة روافد ليبيا للاتصالات والتكنولوجيا:”لقد عملنا مع مجموعة “يوتلسات” منذ عدة سنوات ونحن متحمسون لتقديم اتصالها عالي السرعة ومنخفض لعملائنا في قطاعات النفط والغاز والاتصالات الخلوية وقطاعات النقل والمساعدات الإنسانية”.

وأضاف اللافي:”من خلال الجمع بين الاتصال “جي إي أو – أيل إي أو” نحن قادرون على تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا من دون الحاجة إلى استخدام مزودي خدمة متعددين ومن خلال هذه الصفقة الحصرية ونتطلع إلى توفير اتصال لا مثيل له في جميع أنحاء ليبيا”.

ترجمة المرصد – خاص

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

«يورو 2024» برعاية «أهداف السرعة»!

 
سلطان آل علي (دبي)


انتهى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، واكتمل عقد المنتخبات الثمانية التي تستمر في المنافسة على اللقب، ولعل النسخة الحالية تحمل ظواهر كثيرة غريبة، ولا تتكرر كثيراً، والكل يتحدث عن الأهداف العكسية، ولكن ماذا عن الأهداف السريعة؟
شهدت «يورو 2024» تسجيل 4 من أسرع 6 أهداف في تاريخ المسابقة، فقد أحرز بيرامي لاعب ألبانيا أسرع هدف في تاريخ البطولة، بعد 23 ثانية فقط في شباك الطليان، ولكنه لسوء الحظ خسر اللقاء بهدفين لهدف.
وفي مواجهة النمسا وتركيا، ضمن ختام دور الـ16، تألق المدافع التركي ديميرال، وسجل هدفين أحدهما في «الثانية 57»، ليكون أسرع هدف في تاريخ الأدوار الإقصائية باليورو! شهدت المسابقة تسجيل البلجيكي تيليمانس خلال دقيقة و14 ثانية في شباك رومانيا، وهو رابع أسرع هدف في تاريخ المسابقة، وأسرع هدف في تاريخ منتخب بلجيكا في البطولات الكبرى، ولا ننسى هدف جورجيا بأقدام كفاراتسخيليا، بعد دقيقة و31 ثانية أمام البرتغال، ليكون سادس أسرع هدف في تاريخ «اليورو».
أما ثالث وخامس أسرع أهداف المسابقة، جاء ثالث أسرع هدف في نسخة 2004، عن طريق الروسي كريشينكو أمام اليونان، بعد دقيقة و7 ثواني، أما الهدف الخامس في الترتيب، بأقدام فروسبيرج مع السويد في شباك بولندا، بعد دقيقة و22 ثانية بنسخة 2020.

أخبار ذات صلة تعرف على مباريات ربع نهائي «يورو 2024» هولندا إلى «دور الثمانية» في «يورو 2024» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أسرع الأهداف في «اليورو»

ألبانيا «بيرامي»: 23 ثانية
تركيا «ديميرال»: 57 ثانية
روسيا «كريشينكو»: 67 ثانية
بلجيكا «تيليمانس»: 74 ثانية
السويد «فروسبيرج»: 82 ثانية
جورجيا «كفاراتسخيليا»: 91 ثانية

مقالات مشابهة

  • خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة
  • خبير إعلامي: على الحكومة الجديدة تفعيل «الاتصال السياسي» (فيديو)
  • المغرب يختار شركة هندية لتوفير سكة القطار فائق السرعة القنيطرة مراكش
  • «يورو 2024» برعاية «أهداف السرعة»!
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • الحكومة تكشف تفاصيل 4 مشروعات جديدة لتحالف سيجنفاي فيليبس وجيلا
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات الصلبة إلى طاقة كهربائية -تفاصيل
  • السرعة المفرطة تتسبب في انقلاب سيارة بمراكش
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • فشل «ماكرون» يظهر في الجولة الأولى بالانتخابات التشريعية الفرنسية (تفاصيل)