شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كاك بنك يختتم الدورات تدريبية في المجالات المختلفة لمنتسبيه بعدن، أختتم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك اليوم برنامج الدورات التدريبية لاساسيات تحليل القوائم المالية، وأخلاقيات العمل المصرفي، والعلاقات .،بحسب ما نشر عدن بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاك بنك يختتم الدورات تدريبية في المجالات المختلفة لمنتسبيه بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاك بنك يختتم الدورات تدريبية في المجالات المختلفة...
أختتم بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) اليوم برنامج الدورات التدريبية لاساسيات تحليل القوائم المالية، وأخلاقيات العمل المصرفي، والعلاقات الإنسانية في بيئة العمل لعدد 75 متدرب و متدربة من فروع البنك بمحافظتي عدن ولحج . وأوضح مدير الموارد البشرية منصر جميع " أن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدل حول “كورس تعدد الزوجات”.. ما قصة؟

تعدد الزوجات يعد من القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل، حيث تتباين الآراء بين مؤيد ومعارض لهذه الظاهرة. يتمحور النقاش حول الحقوق والواجبات والتحديات التي تواجه كل طرف في هذه العلاقة.

 كورس تعدد الزوجات


أوضحت حفصة رزقي، مدربة تعدد الزوجات، أنها تقدم حاليًا دورات تدريبية مخصصة للنساء فقط، تتعلق بالتعامل مع أزواجهن الذين يمتلكون أكثر من زوجة. تهدف هذه الدورات إلى تزويد السيدات بالمهارات والمعرفة اللازمة لإدارة العلاقة بشكل صحيح وفعال.

 أهداف الكورس وتدريب النساء


خلال برنامج «آخر اليوم» المذاع على قناة «هي»، تحدثت حفصة رزقي عن أهمية هذه الدورات للنساء اللاتي يرغبن في الحفاظ على علاقتهن الزوجية واستمرارها بنجاح. أشارت إلى أن العديد من الرجال يميلون إلى تعدد الزوجات لكنهم يفتقرون إلى المعرفة بكيفية التعامل الصحيح مع كل زوجة.

كورسات مستقبلية لتدريب الرجال


وأعلنت حفصة رزقي عن نيتها تقديم دورات تدريبية للرجال في المستقبل القريب، تستهدف الرجال الذين يعيشون في إطار تعدد الزوجات. ستشمل هذه الدورات توجيهات حول كيفية تطوير العلاقة بين الزوجات ومعرفة الطريقة الصحيحة لمعاملة كل منهن.

الفطرة والرخصة الشرعية


وأكدت رزقي أن هدفها ليس تشجيع الرجال على تعدد الزوجات، بل مساعدة أولئك الذين يعيشون في هذا الإطار على إدارة علاقاتهم بشكل صحيح. أوضحت أن التعدد هو رخصة منحها الله، وأنه جزء من الفطرة لدى بعض الرجال، مثلما تمتلك النساء فطرة إنجاب أكثر من طفل.


 

مقالات مشابهة

  • «تنمية المشروعات»: تنفيذ خطة تدريبية متكاملة لكل العاملين بالجهاز
  • جدل حول “كورس تعدد الزوجات”.. ما قصة؟
  • الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين
  • اجتماع بعدن يناقش تشكيل لجنة مشتركة لضمان استقرار الأسواق وضبط الاختلالات السعرية
  • اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني
  • بالصور| اختتام دورة تدريبية لتأهيل 100 باحث عن العمل في تونس بحضور وزيري العمل الليبي والتونسي
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية