شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول حكومي يمني يكشف عن خدمة المليشيا من المحافظات المحررة، كشف مسؤول حكومي يمني، اليوم الخميس، عن تقديم خدمة للمليشيا الحوثية من الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها.وقال عبدالملك المخلافي، نائب .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول حكومي يمني يكشف عن خدمة المليشيا من المحافظات المحررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول حكومي يمني يكشف عن خدمة المليشيا من المحافظات...

كشف مسؤول حكومي يمني، اليوم الخميس، عن تقديم خدمة للمليشيا الحوثية من الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها.وقال عبدالملك المخلافي، نائب رئيس هيئة السلم والمصالحة التابعة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏الوضع الاقتصاديِ والمعيشيِ المتدهورِ في المناطقِ المحررةِ يخدمُ الحوثي وعرضهُ لاستغلالٍ سياسيٍ لأطرافٍ داخليةٍ وخارجيةٍ تزيدُ منْ تفاقمِ الأوضاعِ والانقساماتِ في اليمنِ".وأكد أن "إدراكُ مجلسِ القيادةِ الرئاسيِ وهيئاتُ الشرعيةِ الأخرى والتحالفِ العربيِ لخطورةِ الأوضاعِ ووضعِ خطواتِ وآلياتِ سريعةٍ للحفاظِ على العملةِ ومعالجةِ مشكلةِ الخدماتِ، وفي مقدمتها الكهرباءِ، هوَ ما يمنعُ منْ مزيدٍ منْ التدهورِ والوصولِ إلى ما لا يحمدُ عقباه"ُ.يأتي ذلك فيما شهدت مدينة تعز إضراباً شاملاً للمحلات التجارية احتجاجاً على تردي العملة المحلية، بناءً على دعوة من تكتل تجار المحافظة.وخرجت احتجاجات في العاصمة المؤقتة عدن تنديداً بانقطاع التيار الكهربائي وتردي الخدمات وتراجع سعر صرف الريال اليمني أمام العملات الاجنبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي

كشف مسؤول محلي، عن سبب الحريق الذي اندلع في مدينة سيئون مساء أمس السبت، وأدى لوفاة مواطن وإصابة آخرين.

 

وأوضح مدير عام مديرية سيئون خالد صالح بلفاس، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن انفجار خزان وقود بجانب مولد كهربائي وسيارة تعمل بالغاز، أثناء قيام أحد العمال بلحام حديد بجانب المولد وهو ما أدى الى اشتعال النار ووفاة العامل، وإصابة عدد من الأشخاص الذين كانوا في الموقع.

 

وبحسب إعلام سلطات سيئون، فقد قام "بلفاس" بزيارة لموقع حريق خزان الوقود الذي اندلع على مقربة من الأستاد الأولمبي بمدينة سيئون.

 

واطلع المدير العام على حجم الأضرار الناجمة عن الحريق، في الوقت الذي تفقد المصابين بالحادث في المستشفى.

 

وكانت فرق الإطفاء والإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث، حيث استطاعت السيطرة على الحريق في غضون نحو ساعة، في الوقت الذي باشرت الجهات الأمنية التحقيق في ملابسات الحادث.


مقالات مشابهة

  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • مسؤول في الاحتلال يكشف عن آخر تطورات الرد على إيران
  • يأنسنون المشكلة في صنعاء و يتجاهلونها في عدن
  • مقتل مسؤول حكومي وعائلته في الأنبار
  • مقتل مسؤول حكومي وثلاثة من أفراد أُسرته في الأنبار
  • مسؤول أميركي يكشف احتمالات الرد الإسرائيلي ومخاوف من حرب واسعة
  • مسؤول أميركي يكشف الموعد المحتمل للرد الإسرائيلي على هجوم إيران
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • مسؤول سابق في الرئاسة الإيرانية يكشف تفاصيل التدخل الإيراني في اليمن
  • مسؤول إيطالي يكشف العواقب الاقتصادية للهجمات الإسرائيلية