شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، بالتعاون مع الجهات المعنية، خلال شهر ونصف، حملات مكثفه لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية في كل المراكز والمدن.

حملات لإزالة التعديات

وقال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه يتابع من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، إزالة التعديات عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا، للوقوف على ما يتم خلال عملية الإزالة.

وأشار إلى أن تنفيذ حملات الإزالة تتم بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك في إطار تنفيذا تكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة وإزالة التعديات في المهد.

إزالة 837 تعد على الأراضي الزراعية

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية تمكنت من خلال الحملات من إزالة 837 حالة تعد على الأراضي الزراعية و303 حالات مخالفات للبناء بقرى ومدن المحافظة في الفترة من 31 أكتوبر حتى 15 ديسمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البناء المخالف التعديات على الأراضي الزراعية محافظ الغربية قطور على الأراضی الزراعیة إزالة التعدیات من خلال

إقرأ أيضاً:

الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات في العاشر والشروق و6 أكتوبر

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استمرار الحملات المتنوعة بالتعاون مع الجهات ذات الصلة، لمنع المخالفات بجميع صورها بالمدن الجديدة، والحفاظ على المظاهر الحضارية لتلك المدن، موضحا أن هناك تعليمات لرؤساء ومسئولي أجهزة المدن بمنع المخالفات، وهذه مسئوليتهم المباشرة.

ونفذت الإدارات المختصة بأجهزة تنمية مدن العاشر من رمضان، والشروق، وبني سويف الجديدة، والمنيا الجديدة، و6 أكتوبر، حملات مكبرة بالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق، أسفرت عن إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء وإشغالات وظواهر عشوائية بمناطق مختلفة بتلك المدن.

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير بالتفاصيل.. إجمالي ثمن شقق الإسكان المتميز valley towers استمرار الحملات لإزالة المخالفات والتعديات

فيما أكد المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، استمرار الحملات بالتعاون مع شرطة التعمير وشرطة المرافق لإزالة المخالفات والتعديات، موضحاً أنه تم تنفيذ أعمال إزالة بقطع أراضِ سكنية بالحى التاسع، بجانب رفع الإشغالات وغلق وتشميع المحال المخالفة، والتعديات أمام القطع السكنية المخالفة.

وأضاف المهندس علاء عبداللاه، أنه تم إزالة مخالفات بناء بـ3 قطع أراض بالحى العاشر، منطقة ابنى بيتك، وذلك للشروع فى زيادة النسب البنائية بالقطع، كما تم تنفيذ إزالة بالقطعة رقم 408 بالحى الـ14، وذلك للشروع فى زيادة النسب البنائية للقطعة، وتنفيذ 25 إزالة فورية ورفع كافة إشغالات الباعة الجائلين من الطرق الرئيسية بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • السكرتير المساعد بالبحيرة يبحث استعدادات تنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • إستعدادات البحيرة لتنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية
  • بدء التجهيز لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقنا
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات في العاشر والشروق و6 أكتوبر
  • المنيا تستعد لإطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ