شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مكافآت خيالية السد القطري أكثر العرب ربحا من كأس العالم 2022، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن قيمة المكافآت التي ستحصل عليها الأندية، التي شارك لاعبوها في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.وبلغ .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكافآت خيالية.

. السد القطري أكثر العرب ربحا من كأس العالم 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكافآت خيالية.. السد القطري أكثر العرب ربحا من كأس...

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قيمة المكافآت التي ستحصل عليها الأندية، التي شارك لاعبوها في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وبلغ المبلغ الإجمالي الذي رصده الفيفا لتوزيعه على الأندية خلال الفترة المقبلة، نحو 209 ملايين دولار كاملة.

وأعلن "فيفا" في وقت سابق، عن تخصيص مبلغ يومي وقدره 10950 دولارا لكل لاعب، من إجمالي 837 لاعبا الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

تربع نادي السد القطري على صدارة الأندية العربية الأعلى حصولا على مكافآت الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد مشاركة عدد كبير من نجومه في بطولة كأس العالم.

وسيحصل الفريق القطري على مبلغ 2,817,911 مليون دولار، ويليه الهلال السعودي الذي كسب 2,135,334 مليون دولار ثم مواطنه وجاره النصر، الذي حصد مبلغ 1,599,676 مليون دولار، وأيضا الدحيل القطري الذي بلغت قيمته مكافآته 1,397,092 مليون دولار.

وعلى مستوى قارة أفريقيا، جاء الوداد المغربي في صدارة ترتيب الأندية الأعلى الأكثر حصولا على أموال من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمبلغ 1,405,305 مليون دولار، بفضل وجود نجومه محمد رضا التاكناوتي ويحيى عطية الله ويحيى جبران.

وجاء الترجي التونسي في المركز الثاني بعد أن بلغت قيمته مكافآته مبلغ مكافآته 525,620 ألف دولار، متبوعا بالأهلي المصري الذي غنم مبلغ 420,679 ألف دولار ثم الإفريقي والنجم الساحلي التونسيين وجمعا تباعا 312,078 ألف دولار  و262,810 ألف دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار کأس العالم ألف دولار

إقرأ أيضاً:

لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أمس الأربعاء بمقر ولاية جهة الدار البيضاء – سطات، اجتماعا موسعا خصص لتدارس تقدم استعدادات مدينة الدار البيضاء الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030.

وضم هذا الاجتماع، الذي شارك فيه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووالي جهة الدار البيضاء – سطات، عامل عمالة الدار البيضاء، محمد امهدية، مختلف الفاعلين المعنيين بهذه الاستعدادات.

وفي هذا السياق، تم تسليط الضوء على مشاريع التهيئة والبنيات التحتية التي تروم تمكين مدينة الدار البيضاء من أن تكون في موعد هذا الحدث الكروي العالمي، بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مع التركيز على البنيات التحتية الرياضية: الملاعب ومواقع التدريب، النقل والتنقل، الإقامة، والتنمية المستدامة.

وتم أيضا تقديم آليات التدبير المتكامل للمشاريع المبرمجة في إطار الاستعدادات، من أجل تعزيز تتبع المشاريع ومراقبتها وتنفيذها.

وفي كلمة خلال هذا اللقاء، أكد لفتيت، على ضرورة تعبئة كل المتدخلين من أجل تسريع تنزيل المشاريع والأوراش كي تكون جاهزة في الآجال المحددة، مبرزا في هذا الصدد، أهمية التتبع الدقيق لتقدم المشاريع على جميع المستويات.

من جهة أخرى، دعا وزير الداخلية مختلف المتدخلين إلى توحيد جهودهم وتنسيقها، وكذا الانخراط التام في إنجاز هذا الورش وفقا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وشكل هذا الاجتماع أيضا، فرصة للتأكيد على خصوصية مدينة الدار البيضاء، باعتبارها ستحتضن منشأتين مهمتين، ويتعلق الأمر بكل من الملعب الكبير ببنسليمان، والمركب الرياضي محمد الخامس، بالإضافة إلى مركز البث الدولي (IBC)، الذي سيبث إشارات نقل المباريات.

وفي تصريح للصحافة على هامش هذا الاجتماع، أكد السيد لقجع، أن “هذا الاجتماع يندرج في إطار سلسلة من الاجتماعات التي تشمل كافة المتدخلين، والتي تهدف إلى تتبع تنفيذ المشاريع عن قرب، حسب أجندة معينة تلزمنا جميعا، استعدادا لعدد من التظاهرات المنظمة في المغرب ابتداء من السنة المقبلة”.

وبعد أن أشار إلى أن هناك مجموعة من المشاريع التنموية في طور الإنجاز في جميع المجالات، أكد السيد لقجع أن “المغاربة سيظلون، كما كانوا دائما، مجندين وراء جلالة الملك، من أجل إعطاء الصورة الحقيقية لبلادنا”.

وفي معرض حديثه عن الملعب الكبير الذي سيتم بناؤه ببنسليمان بطاقة استيعابية تبلغ 115 ألف متفرج، أوضح أن هذا الملعب سيكون ” استثنائيا بكل المقاييس وسيكون أكبر وأفضل معلمة كروية على الصعيد العالمي، وسيضيف إشعاعا آخر للإشعاع الحضاري الذي تزخر به المملكة”.

ويأتي عقد هذا الاجتماع في الدار البيضاء بعد شهرين من عقد اجتماع موسع بالرباط في إطار الاستعدادات المكثفة من أجل تنظيم كأس العالم 2030 إلى جانب إسبانيا والبرتغال. كما تم عقد اجتماع مماثل أمس الثلاثاء بفاس.

مقالات مشابهة

  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • ارتفاع كبير في حالات حمى الضنك من حول العالم.. ما أبرز أعراضها؟
  • الصادرات التركية إلى أوكرانيا تسجل أعلى نسبة منذ 2022
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب