دبي: الخليج
بحث العميد محمد علي كرم، مدير إدارة التقنيات المرورية بالإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، مع وفد التنسيق المروري بوزارة الداخلية برئاسة العميد الدكتور عبدالله الكعبي، نائب مدير عام التنسيق المروري، والعقيد الدكتور خلفان النقبي، مدير مركز المؤهلات الأمنية، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.


وأشاد العميد محمد كرم، بالتعاون المتميز بين شرطة دبي والتنسيق المروري بوزارة الداخلية وسعيهما الدؤوب لتعزيز مبدأ الشراكة وتكاتف الجهود، من أجل توفير أعلى درجات الأمن والأمان، مؤكداً أن التنسيق بين الأجهزة الشرطية في مختلف المجالات الأمنية من تبادل للمعلومات والخبرات والدورات المتخصصة في جميع المجالات أثمر في العديد من الإنجازات وأسهمت في الحفاظ على مكتسبات الدولة، إلى جانب الارتقاء بمستوى الأداء، مؤكداً أهمية التواصل المستمر بين أجهزة الشرطة في الدولة، بهدف تحقيق المزيد من التفاعل الذي يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في البلاد.
واستعرض، خلال الاجتماع الذي حضره العقيد حمد سرور الخالدي، مدير إدارة دوريات ديرة، والعقيد طارق عيسى الريس، رئيس قسم دوريات تقنيات الضبط، والسيد عيسى المطوع، مدير إدارة المعهد المروري، عدد من المواضيع المتعلقة بالدورات التدريبية، إضافة إلى مناقشة المواضيع الأخرى ذات الصلة.
وفي الختام أكد الجانبان تعزيز جسور التعاون وتفعيل مبدأ الشراكة وتبادل وجهات النظر وطرح المقترحات التي تهدف إلى البحث عن أفضل الطرق والوسائل التي من شأنها أن تخدم العمل المشترك.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء

صدر مرسوم أميري بترقية العميد حقوقي فيصل خالد المكراد إلى رتبة لواء حقوقي في قوة الشرطة وتعيينه مديراً عاماً للإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية، كما صدر مرسوم أميري بترقية العميد إطفاء طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء العام.

المصدر كونا الوسومقوة الإطفاء مرسوم أميري

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون
  • شرطة دبي تُعزز الوعي المروري بين طلبة وسائقي حافلات مدرسة “الإبداع العلمي”
  • الجيش اللبناني: القيادة تواصل التعاون والتنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة
  • وزير التعليم والسفيرة الأمريكية بالقاهرة يبحثان تعزيز التعاون والتنسيق في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء
  • كوريا الجنوبية وسلوفاكيا تبحثان سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية
  • “الحويج” يبحث مع “اقعيم” تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • جھود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلیة خلال 24 ساعة فى مواجھة جرائم التھریب