سرايا - إن ما تقوم به المقاومة في قطاع غزة بحث جنود جيش الاحتلال الصهيوني أرعب جميع أركان الكيان الصهيوني وأوصل رسالة إلى المستوطنين بأن وجودكم في هذه البلاد المحتلة ما هو إلا انتظار على قوائم الموت في طريق التحرير ، حيث لفتت بطولات المقاومة واستبسالهم أمام قوات الاحتلال وقدرتهم على تفجير الميركافا وطحن ناقلات الجند وسائل الإعلام العبرية التي تحاول بين الحين والآخر بث الطمأنة بين المستوطنين لكنها لا تلبث حتى تنشر الأخبار الحقيقية القادمة من أرض الميدان والتي تفيد بتلقي جيش الإجرام الصهيوني خسائر فادحة للغاية في الآليات والأفراد وتكبده الهزائم تلو الهزائم ووقوعه في الكمائن التي تنصبها رجالات المقاومة لاصطيادهم .



حيث أفاد قائد سابق في لواء "جولاني" في جيش الاحتلال خلال لقاء مع القناة "12" العبرية : بأن اللواء خسر ربع قوته المقاتلة في معارك غزة .

كما تفيد الأخبار بين الحين والآخر بهبوط المروحيات في مناطق قطاع غزة لنقل القتلى والجرحى وإخلائهم من مناطق الاشتباكات .

فيما نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية خبراً يفيد بخسارة الكتيبة 77 من اللواء السابع في الجيش "الإسرائيلي" 7 دبابات حتى الآن في قطاع غزة .

كل هذه الإحصائيات وأكثر هي نتيجة العدوان الصهيوني على غزة وتوغلها برياً في محيط الرعب القسامي ، كما نذكر بأن المقاومة توعدت من قبل جيش الاحتلال بتكبيده خسائر فادحة حال قرر الانغماس برياً في القطاع ، لكن تسرع إدارة الجيش الصهيوني تسببت في ظهور هذه الأرقام ، وما خفي كان أعظم .


 
إقرأ أيضاً : زقوت: آلاف النازحين خرجوا من مستشفى كمال عدوان إلى منازلهم المدمرة إقرأ أيضاً : وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباحإقرأ أيضاً : سيناتور أمريكي: كارثة غزة الإنسانية تقع بقنابل وأموال أمريكية


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

التنمية الاجتماعية: إدخال مساعدات إغاثية إلى المواطنين في غزة

أدخلت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، مساعدات إغاثية إلى المواطنين في محافظتي غزة والشمال، عبر معبر بيت حانون "إيريز" شمال قطاع غزة،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

الاحتلال يواصل عدوانه ويعتقل 30 شخصا في الضفة ارتفاع حصيلة الشهداء لـ41252 شخصا في قطاع غزة

وقال منسق وزارة التنمية في غزة سعيد الأستاذ، إنه تم إيصال عدة شاحنات محملة بمساعدات إنسانية إغاثية مختلفة إلى أبناء شعبنا في شمال القطاع، الذين يعانون أوضاعا إنسانية صعبة بسبب العدوان المتواصل، وعرقلة الاحتلال وصول شاحنات المساعدات، بكميات كافية.

وأضاف الاستاذ، أن المساعدات الإغاثية قادمة من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية إلى غزة، بجهود الوزيرة سماح حمد وطواقم التنمية دعماً ومساندة لأهلنا في القطاع.

وأكد الأستاذ تسلم الوزارة في غزة لشحنة مساعدات عبر معبر بيت حانون، والبدء بعملية توزيعها وفق آليات، وضمن كشوف لدى التنمية، ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، في مخازن ومراكز تموينية بالأحياء المختلفة شمال القطاع.

وكان الاحتلال قد اعتقل أمس، عدداً من سائقي الشاحنات التي تنقل المساعدات الإغاثية إلى غزة عبر معبر بيت حانون.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ347 على التوالي، وسط ظروف إنسانية صعبة، بفعل منع الاحتلال إدخال المساعدات الإنسانية المتكدسة على المعابر الحدودية مع قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • “سُمع صراخهم وعويلهم”.. المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال وآلياته في جنين ونابلس
  • عاجل.. وزير قطاع الأعمال يعلن عن 52 فرصة استثمارية للشراكة مع القطاع الخاص
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويقر بمصرع 4 من جنوده بكمين للمقاومة في رفح
  • فصائل المقاومة تدين العدوان الصهيوني الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الثأر والرد
  • مقتل 4 جنود بكمين وعملية نوعية للمقاومة في رفح
  • التنمية الاجتماعية: إدخال مساعدات إغاثية إلى المواطنين في غزة
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 41226 شهيدا و95413 مصاب
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال
  • الحرب على غزة مستمرة.. ولكن!