شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان، المناطق_واس دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية باكستان الإسلامية لعام 2023 2024م، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع دعم الأمن...

المناطق_واس

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية باكستان الإسلامية لعام 2023 -2024م، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، ومعالي وزير الشؤون الدينية والوئام بين الأديان السيناتور طلحة محمود، ومدير فرع المركز في باكستان الدكتور خالد بن محمد العثماني، وذلك في مقر سفارة المملكة بالعاصمة إسلام آباد.

ويستهدف إجمالي المشروع توزيع 105.000 سلة غذائية بمراحله الأربعة و تزن السلة الواحدة 95 كيلو جراما تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، فيما يبلغ الوزن الإجمالي لكامل المشروع 1.013 طنا، يستفيد منها 735.000 ألف فرد من الفئات الأكثر احتياجا في 37 منطقة متضررة من الفيضانات في أقاليم السند، وبلوشستان، وخيبربختون خوا ، وجلجت بلتستان، والبنجاب.

وأوضح السفير المالكي أن هذا المشروع يأتي استمراراً للدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية للأشقاء في جمهورية باكستان وبتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- عبر مركز الملك سلمان للإغاثة.

بدوره أعرب معالي وزير الشؤون الدينية والوئام بين الأديان الباكستاني السيناتور طلحة محمود عن شكره وتقديره باسمه و نيابة عن الحكومة والشعب الباكستاني لقيادة وحكومة المملكة على الدعم الإنساني المتواصل الذي تقدمه للفئات المتضررة في باكستان.

يأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی باکستان

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع «التدريب التقني».. «سلمان للإغاثة» ينفذ 8 برامج تطوعية بمخيم الزعتري

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 8 برامج تدريبية تطوعية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن، استفاد منها 230 فردًا، ضمن المشروع التطوعي السادس والعشرين المنفذ بالمخيم.

واشتملت البرامج على التمديدات الكهربائية والتبريد والتكييف والخياطة والتطريز وتطبيقات الحاسب الآلي؛ بهدف تزويد المستفيدين بالمهارات الأساسية والتي تؤهلهم لسوق العمل، أو إعداد المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما تم تنفيذ برنامج الصيانة التطوعية والتطبيق العملي للدورات التقنية في أعمال الكهرباء، والتبريد والتكييف، والأجهزة الكهربائية، وصيانة الكراسي المتحركة للمعاقين.

وقال نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عادل بن حمد الزنيدي، إن البرامج المنفذة في مخيم الزعتري، تأتي ضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها المؤسسة مع مركز الملك سلمان للإغاثة؛ بهدف تفعيل إشراك الفرق التطوعية التابعة للمؤسسة في برامج المركز الإنسانية والتمكين الاقتصادي للمستفيدين وتنمية العمل الخيري.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة للتمكين الاقتصادي والتدريب للاجئين السوريين في مخيم الزعتري.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • بالتعاون مع «التدريب التقني».. «سلمان للإغاثة» ينفذ 8 برامج تطوعية بمخيم الزعتري
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • الدكتور الربيعة يدشن البرنامج التطوعي لتوزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الدكتور الربيعة يدشن بـ«الريحانية» البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي لمتضرري الزلزال بسوريا وتركيا