ثقافة وفن، حفلات جدة 2023 ليلة غناية جديدة لـ رابح صقر،يحيي الفنان رابح صقر، حفل غنائي جديد في السعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات الموسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفلات جدة 2023- ليلة غناية جديدة لـ رابح صقر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفلات جدة 2023- ليلة غناية جديدة لـ رابح صقر

يحيي الفنان رابح صقر، حفل غنائي جديد في السعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات الموسم الصيفي المقام في عدد من أنحاء المملكة.

موعد حفل رابح صقر في جدة 2023

ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 21 من يوليو، بمدينة جدة وذلك ضمن فعاليات جدة التي تضم عدد كبير من رموز الغناء.

فعاليات جدة 2023

أعلن رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز ، انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتداداً لنجاح موسم جدة العام الماضي حيث ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام

حتى نهاية عام 2023،  وذلك تحت شعار "مع بعض طول السنة".

يتضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023" عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات لأول مرة على مستوى المملكة تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يساهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي. 

تندرج فعاليات جدة تحت يوميات تقويم وموسم الرياض الترفيهية   بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض الذي شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثقفية على مدار 90 يومًا.

فعاليات موسم الرياض 2022:

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 أوضح المستشار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن  الموسم

الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع

ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في: أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذْ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 الدورات السابقة لموسم الرياض:

  يُذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض.. تخيَّل"، في الـ11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد

أطلق موسم جدة 2024 أغنية “والله وحشانا ياجدة” وهي من أداء الفنان راشد الماجد، وكلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، والتي تعبّر عن الاشتياق لفعاليات وأماكن جدة الترفيهية، وتاريخ هذه المدينة؛ التي تتميز بمقوماتها السياحية والتراثية، حيث تجمع بين أصالة الماضي والحاضر .

وتناقل عدد من عشاق موسم جدة فيديوهات أغنية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أبهر الجميع بالكلمات الجميلة والمعبرة عن الاشتياق لفعاليات وبرامج مدينة جدة الترفيهية.

وتعتبر مدينة جدة وجهة سياحية للعديد من الزوار في صيف هذا العام؛ لوجود عدد من الفعاليات الترفيهية في موسم جدة 2024 بنسخته الجديدة؛ التي تحمل العديد من المفاجآت للزور وعشاق الترفية.

اقرأ أيضاًUncategorizedذي عين.. قرية الأساطير والعطور والمياه المتدفقة

ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة “سيتي ووك”؛ التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقاً عائلياً بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.

كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتُقدم المتعة والترفيه للزوار.

ويعيش زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، لعيش تجربة ترفيهية مميزة.

مقالات مشابهة

  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • ليلة وردة في جدة| أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • بدء موسم السياحة الصيفية في المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب
  • بدء موسم السياحة الصيفية على سواحل بحر العرب