شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. تداول في الساعات الأخيرة خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بشكل مفاجئ، بعد زواج دام لمدة 6 سنوات، مما جعل الجميع يتساءل عن أسباب حدوث الانفصال خاصة بعد ظهور الثنائي معًا في أكثر من مناسبة.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشف موقع مجلة الجرس اللبنانية، وجود أسباب وراء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواج دام لمدة 5 سنوات.

وأوضحت المجلة وفقًا لمصادرها، أن السبب وراء حدوث الطلاق هو شن خلاف كبير وقع بين شيرين وحسام على الطائرة أثناء عودتهما من السعودية بعد مشاركة المطربة في حفل روائع السنباطي، وأن الثنائي تطاولا على بعضهما بالضرب والشتائم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأشار الموقع إلى أن الخلاف جاء بسبب تدخل حسام في كل ما يخص أعمال شيرين الفنية، مما جعلها تنفصل عنه وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما إقناعه بالطلاق.

ولفتت المجلة إلى أن شيرين تعكف حاليًّا على اختيار فريق عمل وإدارة أعمال جديدة، خاصة أن أعضاء فريقها القديم جميعهم من أصدقاء حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، الذي تتداول في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واستعانت شيرين عبد الوهاب بالإعلامي عمرو أديب، ليؤكد خبر الانفصال من خلال برنامجه «الحكاية»، مؤكدًا أنه أجرى مكالمة هاتفية للفنانة شيرين عبد الوهاب لسؤالها عن الانفصال والتأكد من حقيقة الخبر.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكد أديب أن خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب صحيح، وتم الطلاق بالأمس بشكل ودي وحضاري فيما بينهما.

وتابع عمرو أديب أن: «شيرين قالت لي بأن الطلاق كان حضاري، وهي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة»، مؤكدًا: «أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تؤكد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب».

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تؤجل حفلها في الكويت تضامنًا مع غزة

هل تحقق شيرين عبد الوهاب أمنية محسن جابر: «لو حصل هانسى العجز»

ما علاقة شيرين عبد الوهاب؟.. سر بكاء هاني فرحات في حفل ليلة الدموع 2

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين طلاق شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب شيرين وحسام حبيب حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب اغاني اخبار شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب 2023 خناقة شيرين وحسام حبيب طلاق شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب حسام حبیب خبر طلاق

إقرأ أيضاً:

العرجاني كلمة السر.. فك لغز طائرة زامبيا التي احتوت على ذهب وأسلحة وملايين الدولارات (وثيقة)

قدّم رئيس اتحاد القبائل والعائلات العربية، ورجل الأعمال المصري المقرّب من رئيس النظام المصري، إبراهيم العرجاني، طلبا لاستعادة ملكية الطائرة، التي تمّ القبض عليها في زامبيا، وبها ملايين الدولارات وأسلحة.

وكشفت شبكة "اسكاي نيوز" عن الوثائق التي تقدّمت بها الشركة، مؤكّدة أن الطائرة مملوكة لرجل الأعمال المصري البارز، إبراهيم العرجاني، وأنه "المدير الوحيد" لشركة الطيران العالمي: سيناء الدولية المحدودة، وهي المسجلة لدى هيئة الطيران في سان مارينو.

وتؤكد وثائق تسجيل الطيران في سان مارينو، أنّ الشركة تمتلك طائرة Global Express التي احتجزتها السلطات الزامبية، كما أضافت الشهادة أن العرجاني أكّد أنه وشركة إدارة الطائرة، إيبيس إير، ليس لهما أي صلة بالمصريين الذين استأجروا الرحلة من القاهرة إلى لوساكا.




وفي آب/ أغسطس الماضي، داهمت السلطات في زامبيا طائرة خاصة، هبطت في أكبر مطار في الدولة الإفريقية، بعد أن حلّقت أكثر من 3000 ميل من القاهرة، بناءً على بلاغ، عثرت لجنة مكافحة المخدرات في زامبيا (DEC) على 5.7 مليون دولار نقدًا وخمسة مسدسات و127 كيلوجرامًا ممّا يبدو أنه ذهب، وفي وقت لاحق، قامت السلطات الزامبية باختبار القطع واكتشفت أنها تتكون في معظمها من النحاس والزنك.


وصادرت السلطات الزامبية، الطائرة، واحتجزت 10 أشخاص كانوا على متنها، من بينهم ستة مواطنين مصريين. فيما ظلّ مالك الطائرة لغزًا، وفي نيسان/ أبريل، أفرجت السلطات الزامبية عن الطائرة بعد التوصل إلى اتفاق مع شركة العرجاني، وتظهر بيانات تتبع الرحلات الجوية أن الطائرة طارت من لوساكا إلى جوهانسبرج في 12 نيسان/ أبريل.


ويعد رجل الأعمال المصري هو رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني، التي تنتشر في العديد من المجالات كمجال البناء والعقارات والسفر والأمن. وفي كانون الثاني/ يناير 2023، أصبحت العرجاني الراعي الرسمي للأهلي المصري.

ويذكر أن وكالة "أسوشيتد برس" قد أعلنت عن احتجاز صحفي في مصر لفترة وجيزة في آب/ أغسطس بعد نشر أسماء المصريين الذين تم القبض عليهم على متن الطائرة، واتّهموا فيما بعد بالتجسس، ولكن تم إسقاط هذه التهم بعد أربعة أيام. فيما تم إطلاق سراح المصري السادس، وهو مضيف طيران، دون توجيه اتهامات إليه؛ إذ يحاكم حاليا خمسة زامبيين على صلة بالمؤامرة في لوساكا بتهمة التجسس.

مقالات مشابهة

  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • “مبيخلفش وخدعني”.. سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر على زوجها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • العرجاني كلمة السر.. فك لغز طائرة زامبيا التي احتوت على ذهب وأسلحة وملايين الدولارات (وثيقة)
  • هل يقع الطلاق باللفظ دون النية؟.. فيديو يوضح الحكم كاملا
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها