صدى البلد:
2024-07-05@05:31:50 GMT

رسالة مؤثرة من شريهان بعد وفاة أحمد البدرى

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

نشرت الفنانة شريهان تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى بشأن رحيل المخرج أحمد البدرى. 

وقالت شريهان : "إنا لله وإنا إليه راجعون في المغفور له بإذن الله المخرج الإنسان الموهوب المحترم أحمد البدري". 

شريهان

ورحل المخرج أحمد البدري وينتظر تشييع جنازته ظهر اليوم السبت من مسجد الحصري بأكتوبر.

مرض أحمد البدرى 

وكان صديق المخرج أحمد البدري، قد هاجم أصدقاءه؛ وذلك بعد أن رفضوا زيارته.

وقال صديق المخرج أحمد البدري، فى منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك: "إخص" بجد كما تدين تدان ليه الناس بقت قاسية كده ووحشة مع بعضها صديقي الغالي المخرج أحمد البدري كان كويس مع كل الناس وياما خرج نجوم وطول عمره صاحب واجب مع الكل ليه لما يبقي في أصعب أيام حياته ومحتاج الدعم حتي لو بكلمه مايلاقيش دي زيارة المريض صدقه إحنا بنتصل بالناس علشان يجوا يزوروه بس  ويعملوله دعم نفسي بعد بتر رجله وان الحاله عماله تتدهور  وكله قال مش فاضي ولا واحد من زمايله وأصدقاءه زاره..معقوله ياناس".

واستكمل قائلاً: “لكن طبعا لو توفاه الله كله هايروح عامل بوست متشحتف فيه ع الفيسبوك ويقول صاحبي وحبيبي مش كده؟ .. الراجل رجله اتشلت .. وفيروس في الدم ومشكله في الرئة وسكر مرتفع وتنفس صناعي.. ومحدش من زمايله زاره.. زورو المرضى عشان لما تمرضوا تلاقوا اللي يسأل عليكم إدعوا لبعض بالشفاء عشان لما تتعبوا تلاقوا اللي يدعلكم”.

وأضاف: “والناس اللي بتقعد تسأل عن العنوان هو في معهد ناصر اللي ع الكورنيش  الرعايه المركزة من ٤ إلى ٥  روحوا زوره واخلصو النيه لله ربنا يشفيك ويعافيك يابدري ويشفي ويعافي كل مريض”.

وقدم أحمد البدري العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، من أبرزها فيلم عمر وسلمى 2 لـ تامر حسني ومي عز الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد البدرى الفنانة شريهان المخرج أحمد البدرى شريهان المخرج أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء

شهدت قاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة شمال سيناء، اجتماع لجنة التسجيل بالمنظومة الرقمية لحكومة أصول واملاك الدولة بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، وبرئاسة  عبدالعال البدرى سكرتير عام مساعد المحافظة، وفي حضور المهندس محمد اشرف عبد الفتاح ممثلا عن وزارة الاتصالات واعضاء اللجنة المشكلة.

وأكد السكرتير المساعد، أنه صدر قرار محافظ شمال سيناء رقم ٢٦٥ لسنة ٢٠٢٤  لتشكيل لجنة حصر وتسجيل بيانات أصول الدولة بنطاق المحافظة بالمنظومة الإلكترونية بهدف تجميع ومراجعة بيانات ، مستندات أصول الدولة، التى تم حصرها بمجالس المدن التابعة، مع قيام مدخلى البيانات بتسجيلها على شاشة المنظومة كما سيقوم مديرى الادارات المعنية بمراجعة البيانات ، اعتمادها كلا فى نطاق مسؤليته

وأشار البدرى، إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم كافة أوجه الدعم الفنى لفريق العمل، حيث سيتم تدريب فريق عمل اللجنة المشكلة على آلية تسجيل البيانات ، التعامل مع المنظومة لمدة ثلاثة أيام ابتداءا" من اليوم الثلاثاء ٢ يوليو  الجارى وحتى يوم الخميس ٤ يوليو  الجاري.

وأضاف البدرى، أن رؤساء مراكز المدن بالمحافظة شكلوا مجموعات عمل لاعداد ، تجهيز ومد فريق العمل بالجنة المشكلة بالمحافظة بكافة البيانات المطلوبة اولا باول مرفقة بالمستندات المطلوبة ، احداثيات  موقعة على خرائط GIS مع تخصيص  مسؤل للتواصل  مع المحافظة

ولفت البدرى، إلى أنه تم انتقاء اعضاء اللجنة المشكلة من كفاءات العاملين بالمحافظة، مجالس المدن التابعة كما تم تخصيص مكان مناسب بمركز المعلومات، اذ تم تجهيزه بأحدث أجهزة الحاسب الآلى،  المعدات المطلوبة حتى يتمكن فريق العمل من أداء مهامه على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء
  • أحمد أمين عن تعيينه رئيس مهرجان نبته للأطفال: حلم بيتحقق