شيرين عبد الوهاب.. حذفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كافة الصور التي تجمعها بطليقها المطرب حسام حبيب، عقد انفصالهما رسميًا، بعد زواج دام قرابة 6 سنوات.

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب

وحذفت الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع صورها مع طليقها المطرب حسام حبيب، من حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لكنها تركت صورة واحدة تجمع بينها وبين طليقها المطرب حسام حبيب، ما أثار الجدل بين الجمهور.

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيبشيرين عبد الوهاب وبوستر ألبوم حسام حبيب

وتركت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة واحدة لطليقها المطرب حسام حبيب، وهى بوستر ألبوم حسام حبيب «فرق كتير»، وحينها نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الصورة لتبارك بها للمطرب حسام حبيب على الألبوم الجديد عندما كانوا أصدقاء في عام 2016.

وكتبت شيرين عبد الوهاب حينها على المنشور: «ألف مبروك على ألبومك الجديد يا حسام، أنا بجد فخورة بيك وبشغلك واتبسطت جداً بشغلنا سوا فى كل ما أغني، ربنا يوفقك ويكتبلك النجاح في كل اللي جاي».

طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

خلال الساعات الماضية، انتشر خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب رسميًا وبشكل ودي فيما بينهم، ولم يتم الإعلان عن السبب وراء طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب المفاجئ حتى الآن.

عمر أديب يؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وأكد الإعلامي عمرو أديب، خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة «MBC مصر»، موضحًا أنه قام بالإتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب والتأكد من حقيقة الخبر.

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب للإعلامي عمرو أديب خبر طلاقها من الطرب حسام حبيب، بطريقة ودية وبشكل حضاري جدًا، قائلاً: «شيرين قالت لي بأن الطلاق كان حضاري، وهي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة».

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيبسبب انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وفي صدد التساؤل عن سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المفاجئ، أكدت مصادر قريبة منهما، أن هناك خلافات منذ فترة بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكان آخرها عند رجوعهم من حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الرياض «حفل روائع السنباطي».

خلاف شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

وأشارت المصادر إلى أنه نشب خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على متن الطائرة عند عودتهما من السعودية عقب مشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي، وتطاول الثنائي على بعضهما في الطائرة، ووصل الخلاف بينهم إلى الشتائم والضرب.

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيبتدخل حسام حبيب في شؤون شيرين عبد الوهاب

وأوضحت مصادر آخرى، أن سبب انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، هي تدخل حسام حبيب في شئون الفنانة شيرين عبد الوهاب وعملها زيادة عن اللزوم، حيث طلب الفنان حسام حبيب من الشركة المنظمة للحفل، تأجيل الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب، دون الرجوع للفنانة شيرين عبد الوهاب أو استشارتها، ودفعها للعودة إلي القاهرة مع فريق عملها.

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في 2022

والجدير بالذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قد انفصلا عن بعضهم في العام الماضي بسبب خلافات كبيرة بينهم، لكنهما عادوا مرة آخرى، بعد مهاجمات درات بين الطرفين على القنوات الفضائية.

اقرأ أيضاًجرح تاني.. التفاصيل الكاملة لـ طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عاجل| شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها رسميًا من حسام حبيب

أنباء عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين طلاق شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب طلاق شيرين من حسام حبيب شيرين عبد الوهاب طلاق طلاق شيرين عبدالوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب انفصال شيرين عبد الوهاب طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب الفنانة شیرین عبد الوهاب انفصال شیرین عبد الوهاب حسام حبیب فی

إقرأ أيضاً:

بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء

شهدت أزمة شيرين عبد الوهاب تطورات سريعة إذ اتهمت شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، باستغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسطو على حقوقها، مما دفع الملحن حسن الشافعي للرد بصفته واحد من ملاك الشركة، حيث أصدر بيانًا عبر حسابه على إنستجرام شرح فيه كواليس التعاقد مع المطربة المصرية، وعلمها المسبق بالتعاقد وتفويضها لشقيقها محمد بتوقيع العقود بموجب توكيل رسمي.

حسن الشافعي

 

حسن الشافعي يرد على ادعاءات شيرين عبد الوهاب 

فوجئت شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، بتصريحات شيرين عبد الوهاب والتي اتهمت فيها شقيقها محمد ببيع حقوق استغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اليوتيوب دون علمها، ليصدر الملحن حسن الشافعي بيانًا بالأدلة يرد فيه على النجمة المصرية، مؤكدًا أن ما قالته ادعاءات.

 

نشر حسن الشافعي البيان على خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق كاتبًا :" كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها".

حسن الشافعي وشيرين

واستكمل المحلن المعروف: لكن للأسف الادعائات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها.

 

وأضاف :"هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".

حسن الشافعي 

 

حسن الشافعي وشيرينأول رد من شركة ذي بيسمنت بعد أزمتها مع شيرين 

وجاء في البيان الذي أصدره حسن الشافعي عبر خاصية استوري على إنستجرام: أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

 

وأكملت الشركة :"الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعلياً منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

 

أوضحت الشركة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم بتفاصيل العقد وأنها وكلت شقيقها محمد عبد الوهاب ولا يتصور توقيع العقد دون علمها قائلة :" شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقيناً بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسمياً لشركة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلاً لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذاً لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

أزمة شيرين عبد الوهابأزمة شيرين عبد الوهاب

 

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها