RT Arabic:
2024-07-04@10:59:10 GMT

الوداد المغربي ينفصل عن مدربه عادل رمزي

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

الوداد المغربي ينفصل عن مدربه عادل رمزي

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، انفصاله عن مدربه عادل رمزي بالتراضي، بعد خمسة أشهر فقط على توليه هذه المهمة، وفق ما أعلنت إدارة النادي أمس الجمعة.

وجاء في بيان الوداد: "يعلن نادي الوداد الرياضي برئاسة السيد سعيد الناصري، أنه تم فك الارتباط مع الإطار الوطني السيد عادل رمزي بالتراضي".

وأضاف: "ويتقدم المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره، بجزيل الشكر للسيد رمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود".

وأكمل: "كما يؤكد نادي الوداد الرياضي أن بابه يبقى دائما مفتوحا في وجه الأطر الوطنية، من أجل الدفع بتوهج كرة القدم وطنيا قاريا ودوليا، وذلك ما يعمل عليه النادي ويؤكده منذ سنوات".

ولم يكشف الوداد في بيانه عن بديل مدربه المقال، لكن وسائل إعلام محلية ذكرت أن النادي تعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي للإشراف على الفريق في الفترة المقبلة.

وكان رمزي وهو لاعب دولي مغربي سابق، تولى تدريب الوداد البيضاوي في يوليو الماضي في أول تجربة له بالمغرب، بعدما عمل سابقا مدربا لفئة الشباب في نادي أيندهوفن الهولندي، وقاد الفريق المغربي لبلوغ نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي حيث خسر أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويحتل الوداد البيضاوي حاليا المركز الرابع في الدوري المغربي بعد 11 جولة بـ19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الصدارة، لكن الفريق يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين.

على المستوى القاري، وبخلاف السنوات الأخيرة عندما كان الوداد يتجاوز دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بسهولة، يعاني النادي الأحمر الأمرين في دور المجموعات هذا الموسم، فقد خسر مباراتين أمام أسيك ميموزا الإيفواري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، مقابل فوز واحد على سيمبا التنزاني.

المصدر: موقع نادي الوداد

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إفريقيا نادی الوداد

إقرأ أيضاً:

مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مقترح داخل نادي الزمالك، بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والحصول على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المقترح داخل النادي باقتراض أموال دولارية، جاءت بأن يكون بضمان مكافآت الاتحاد الإفريقي، بعد الفوز بالكونفدرالية".

وعلى صعيد آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء