شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صبحي نشهد بداية عودة للكرة الطائرة المصرية ونسعى لمزيد من التطور، التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالمهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وبحضور الاستاذ حسن عابد المدير التنفيذي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صبحي: نشهد بداية عودة للكرة الطائرة المصرية ونسعى لمزيد من التطور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صبحي: نشهد بداية عودة للكرة الطائرة المصرية ونسعى...

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالمهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وبحضور الاستاذ حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة، وذلك لبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة الافريقية لرجال الكرة الطائرة خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 12 سبتمبر، والمؤهلة لبطولة كأس العالم.

اعرب وزير الرياضة عن سعادته ببدء عودة الكرة الطائرة مرة اخري الي منصات التتويج ومستوياتها السابقة، مشيرا الى انه يقوم بوضع خطه مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة لعودة الانجازات والبطولات والارتفاع بمستوي اللاعبين في جميع المنتخبات لتعود افضل مما كانت عليه في السابق.

وزير الرياضة يتواصل هاتفيا مع بعثة منتخب الشباب لمؤازرتهم

وفي مكالمة هاتفية، تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الوطني للشباب المشارك في بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب، حيث اعرب وزير الرياضة عن سعادته بالمستوي الجيد الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب، حيث تمكن لاعبي المنتخب من الفوز على المكسيك وامريكا، ولكن تغلبت التشيك اليوم على المنتخب بنتيجة 3-1، ليواجه المنتخب المصري منتخب كندا في مباراة تحديد المركزين ال 11 و12.

و اكد وزير الرياضة ان لاعبي منتخب الشباب قد قدم اداءا جيدا خلال مشواره في البطولة، مشيرا الى انه يدعم منتخب الشباب بكل قوة و يتوقع منهم الفوز في مباراة كندا القادمة والحصول على المركز الحادي عشر.

و من جانبه تقدم المهندس ياسر قمر بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته الكبيرة المبذولة في مساندة الاتحاد المصري للكرة الطائرة للنهوض مرة اخري بالكرة الطائرة، وايضا للعمل على تذليل كل العقبات التي قد تعوق مسيرة التنمية في الكرة الطائرة.

موضحا أن الكرة الطائرة تشهد ارتفاعا كبيرا في مستوي لاعبي المنتخبات، حيث طلب المنتخب البرازيلي للشباب استضافة لاعبي المنتخب لاقامة معسكر ومباريات ودية بين المنتخبين وذلك لقوة المنتخب المصري والاداء العالي الذي يقدمونه.

صبحي، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتحاد الكرة الطائرة، منتخب شباب الكرة الطائرة، صبحي، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتحاد الكرة الطائرة، منتخب شباب الكرة الطائرة، 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب والریاضة وزیر الریاضة أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يجري حركة تغييرات واسعة في مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حركة تغييرات واسعة في مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية، بهدف تفعيل دور تلك الهيئات في تحقيق أهدافها نحو تطوير الشباب وتعزيز الرياضة في مصر، وتعزيز المسؤولية والشفافية في إدارة الهيئات الشبابية والرياضية.

شملت الحركة تغييرات في عدد من المناصب القيادية في مجالس أمناء "المدينة الرياضية ببورسعيد، مركز التنمية الرياضية بمصر الجديدة (نادي النادى بشيراتون)، التنمية الشبابية بالجزيرة، مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة، بالإضافة إلى مجلس إدارة اللجنة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن هذه التغييرات تأتي في إطار خطة شاملة لتطوير العمل الشبابي والرياضي، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز دور الهيئات الشبابية والرياضية في تنفيذ برامجها ومبادراتها المختلفة، مشيرا إلى أن الهيئات الشبابية والرياضية تلعب دورا هاما في تنمية قدرات الشباب وصقل مهاراتهم، مشددا على ضرورة تفعيل دورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أضاف الدكتور أشرف صبحي، أن حركة التغيرات تأتي في إطار جهود الوزارة لتطوير القطاع الشبابي والرياضي، وتعزيز القدرات الإدارية والمهارات الفنية للهيئات الشبابية والرياضية، واختيار الكفاءات الإدارية في القطاع الشبابي والرياضي لتحقيق الأهداف المستقبلية، وفي سياق التحول الشامل الذي يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في قطاعي الشباب والرياضة.

ولفت "صبحي" إلى أن تلك التغيرات لإحداث تحسينات هيكلية وتنظيمية وتعزيز الكفاءة والشفافية في إدارة هذه الهيئات، من خلال الدفع بعدد من القيادات الشبابية والرياضية المتميزة في مجالس الأمناء، بهدف الاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في دفع مسيرة العمل الشبابي والرياضي.

ومن المقرر إجراء عدد آخر من التغيرات خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يجري حركة تغييرات واسعة في مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية
  • بأمر وزير الشباب الرياضة.. لجنة عليا لمتابعة حالة السباحة شذى نجم
  • وزير الشباب والرياضة يدشن لجنة المرأة باتحاد شباب العمال
  • وزير الرياضة يوجه بمتابعة حالة السباحه شذى نجم
  • ضخ دماء جديدة.. حركة تغييرات كبيرة في قطاعات وزارة الشباب والرياضة
  • وكيل شباب القليوبية يعقد اجتماع مع مديري الإدارات الفرعية
  • لتهنئته.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يزور رئيس مجلس الدولة الجديد لتهنئته
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة افريقيا