شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يستهدف صفقة غير متوقعة في الميركاتو الصيفي، ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يفكر في خطوة غير متوقعة في الميركتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يستهدف صفقة غير متوقعة في الميركاتو الصيفي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يستهدف صفقة غير متوقعة في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يفكر في خطوة غير متوقعة في الميركتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

ماذا طلب تشافي من إدارة برشلونة لدعم خط الوسط؟

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يفكر في خطوة مذهلة لإعادة التعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول تياجو ألكانتارا، يدخل اللاعب الإسباني الدولي تياجو العام الأخير من عقده في آنفيلد ويستقطب اهتمام عدد من الفرق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

ويبدو أن مسيرته في ميرسيسايد قد تنتهي قريبًا مع قيام عمالقة الليجا باختياره كهدف محتمل للانتقال، فيما لا يحرص ليفربول على بيع تياجو هذا الصيف، لكنه سيكون على استعداد للاستماع إلى العروض المغرية للدولي الإسباني.

وتابع التقرير تشافي مدرب برشلونة مهتم بتياجو بسبب تنوع مميزات لاعب خط الوسط وتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

كافح تياجو لتكرار الشكل الذي نال إشادة واسعة في بايرن ميونيخ  منذ انتقاله إلى إنجلترا، حيث لم يقدم أفضل أداء في أنفيلد بسبب الإصابات.

ولا يعد الدولي الإسباني غريبا على النادي الكتالوني، حيث لعب من قبل في صفوف البلوجرانا حتى عام 2013، قبل أن يرحل لصفوف بايرن ميونخ الألماني بسبب صعوبة المشاركة أساسيا في الفريق.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار زيادة أعداد المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون الصيفي، قبل انتهاء موعده، للمشاركة في عرض تصفيات المحال الصيفية، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لشراء الملابس والأحذية والمصنوعات الجلدية بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها بالأسواق، إذ تُقدم المحال المشاركة خصومات على المنتجات تتراوح من 25 إلى 70%، حسب جودة وخامات المنتجات. 

زيادة عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي

كشفت وزارة التموين في بيان منذ قليل، أنّ عدد المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون الصيفي منذ انطلاقه بلغ 3370 محلا على مستوى محافظات الجمهورية، موضحة أنّ عدد المخالفات والمحاضر المحررة بلغت 529 مخالفة، فيما تواصل الوزارة المتابعة، ورصد المخالفات لضمان تقديم أفضل جودة للمواطن وبأسعار تنافسية، للتخفيف عن كاهل الأسر بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد. 

آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024

انطلق الأوكازيون الصيفي 2024، بقرار من الدكتور شريف فاروق وزير التموين، في 5 أغسطس الماضي، وكان من المقرر أن يستمر لمدة شهر منذ انطلاقه، فيما جاء قرار الوزير بمد فترة الأوكازيون حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وبذلك فإن آخر موعد للأوكازيون الصيفي 30 سبتمبر الجاري. 

وفي السياق قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، في تصريحات سابقة، إنَّ الأوكازيون الصيفي يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية، وتلبية احتياجات المواطنين، خاصة الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية، علمًا بأنه فرصة للمحال المشاركة لتصفية ما لديها من منتجات قبل بدء الموسم الشتوي. 

مقالات مشابهة

  • صدام بين برشلونة ورابطة الليجا بسبب تشيزني
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • “يويفا” يفرض عقوبة قاسية على برشلونة بسبب فليك
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • «يويفا» يفرض على برشلونة عقوبة قاسية بسبب فليك
  • هبوط اضطراري لطائرة مغربية في برشلونة بسبب حالة طارئة
  • زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%