أعلنت وزارة الأوقاف أسماء الفائزون في الإجابة عن السؤال الخامس عشر في مسابقة «الذكر الحكيم»، وذلك عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك».

الفائزون في مسابقة الذكر الحكيم

وجاءت أسماء وجوائز الفائزين في الإجابة عن السؤال الخامس عشر في مسابقة «الذكر الحكيم» التي أعلنتها وزارة الأوقاف كالتالي:

1. إبراهيم محمد المتولي علي أستاذ دكتور باحث بالمركز القومي للبحوث الزراعية بالقاهرة من محافظة الدقهلية - فاز بالجائزة الأولى: نسخة من كتاب «المنتخب في تفسير القرآن الكريم«.

2. وئام السيد محمد الدلنجاتي بالصف الثالث الثانوي بمدرسة السادات الثانوية للبنات بالمنطقة العاشرة من محافظة المنوفية - فازت بالجائزة الثانية: نسخة من كتاب «البيان على المنتخب« (الجزء الثلاثون).

3. عصام الدين أمين يوسف علي الشيخ لواء شرطة مهندس بالمعاش من محافظة الشرقية - فاز بالجائزة الثالثة: نسخة من كتاب «المختصر المفيد في علم التجويد«.

4. محمد سعيد عبد اللطيف سيد أخصائي تمريض بالخارجة من محافظة الوادي الجديد - فاز بالجائزة الرابعة: نسخة من كتاب «الكمال والجمال في القرآن الكريم«.

5. مشيرة عبد الظاهر عبد المقصود علي أخصائي أطفال أول مستشفى الفيوم العام من محافظة الفيوم - فازت بالجائزة الخامسة: نسخة من كتاب «على مائدة القرآن«.

رابط الاطلاع على السؤال االتالي

ولفتت الوزارة إلى أنّه للاطلاع والإجابة عن السؤال السادس عشر اضغط على الرابط هنـا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف مسابقة الذكر الحكيم الأوقاف الذکر الحکیم نسخة من کتاب من محافظة

إقرأ أيضاً:

الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم

نظمت قصور الثقافة بمحافظة الأقصر، عددا من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية ذات البعد الإنساني والفنى، وفق خطة لنشر الوعى عبر الفن والحوار فى المناطق المختلفة، حيث عقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "حرية العقيدة في القرآن" ألقاها الشيخ أبو الحسن محمد، متحدثاً عن الإسلام والحرية الدينية، والأسس التي بناها الإسلام تجاه الحرية الدينية، والمبادئ التي شرعها الإسلام في حرية الأديان والمعتقدات.

وعقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "أسباب الإعاقة وتعريفها" حاضرتها حياة عبد الرحيم مسئولة بالقصر، موضحة تعريف الإعاقة ونسب الإعاقة على مستوى العالم، وأسباب الإعاقة وكيفية التعامل مع الإعاقة، وبجانب ذلك أعد القصر أمسية شعرية للشاعر أحمد العراقي بعنوان "إيجار جديد"، كما أعد القصر عرض مسرح عرائس "الخضراوات" للمخرج المسرحي كريم الشاوري.

وعقد قصر ثقافة حسن فتحى محاضرة بعنوان "القدوة الحسنة" ألقاها أحمد أبو بكر موضحا ما هي القدوة الحسنة وأهميتها، وصفات القدوة الحسنة، وعقد قصر ثقافة الطارف محاضرة بعنوان "القرنة مدينة الموتى" ألقاها محمد محمد متحدثا عن القرنة قديما وحديثا، والمواقع الأثرية، مع ذكر نبذة تاريخية عن القرنة، وأعد قصر ثقافة أرمنت أمسية شعرية للشاعر أحمد علي والقى قصيدة رومانسية، وأقامت مكتبة الضبعية الفرعية الثقافية أمسية شعرية للشاعر سيد صدقي بعنوان" رحلة "، أعد قصر ثقافة حوض الرمال عرض إنشاد وابتهالات دينية "تكبيرات العيد" إشراف عامر محمد، ونفذت ورشة حرف بيئية عمل خروف العيد، باستخدام مسدس شمع والقطن نفذتها مني عبد الرحمن.

ورشة فنون تشكيلية قص ولزق في الأقصر 

ونفذ قصر ثقافة الطفل ورشة فنون تشكيلية قص ولزق نفذتها أميرة حمودة، بينما أعد المركز الحضري عرض مسرح عرائس أداء عبد الرحمن عوض الله، كما أعد المركز الحضري مسابقة ثقافية في المعلومات العامة نفذها ياسر حسن، ونفذ قصر ثقافة حاجر العديسات ورشة مشغولات يدوية تطريز نفذتها أسماء أحمد، حيث تأتى الفعاليات ضمن الأنشطة التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، والمعد برعاية وزارة الثقافة، بإشراف إقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحى من خلال فرع ثقافة الأقصر برئاسة حسين النوبي.

مقالات مشابهة

  • قراءة في كتاب: أطروحات ما بعد التنمية الاقتصادية: التنمية حريّة- محمود محمد طه وأمارتيا كومار سن «مقاربة» «1- 15»
  • «الطرق الصوفية» تنفي منع حلقات الذكر بالمسجد الأحمدي في طنطا
  • نائب يؤكد صحة كتاب رئاسة البرلمان بشأن قرارات مجلس محافظة نينوى الأخيرة
  • قراءة في كتاب: أطروحات ما بعد التنمية الاقتصادية: التنمية حريّة – محمود محمد طه وأمارتيا كومار سن (مقاربة)، (1- 15)
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • جامعة الملاكمة تعلن عن البطلات اللواتي سيمثلن القفاز المغربي في الأولمبياد
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • جامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي