علي معالي (الشارقة)
خرج الشارقة فائزاً برباعية أمام خورفكان، واستطاع أن يؤكد براعته في الأرقام القياسية في سرعة الأهداف، عندما خطف لوان بيريرا الهدف الأول في شباك «النسور»، بعد مرور 33 ثانية فقط، ليكون صاحب ثاني أسرع هدف بدوري المحترفين.
وكان الرقم القياسي الأول باسم الشارقة أيضاً بالهدف الذي سجله البرازيلي كايو لوكاس في شباك فريق العروبة في الجولة الثامنة من موسم 2021-2022، والتي جرت على استاد اتحاد كلباء، وانتهت يومها المباراة بالتعادل 2-2، ولكن في مباراة الجولة ال 11 من الموسم الجاري استطاع الشارقة أن يتفوق 4-1، ويحافظ على سجله المتميز في الأهداف السريعة، بل وعودة الأمل من جديد في المنافسة على لقب الدوري، بعد أن وصل للنقطة 20 وللفريق مباراة مؤجلة.


ونجح الشارقة كذلك من خلال الهدف الثاني الذي سجله موسى ماريجا في الدقيقة الثامنة، لتصبح المرة الأولى، التي ينجح فيها «الملك» في إحراز هدفين في أول 8 دقائق في مباراة خاضها بدوري المحترفين.
وتعتبر المباراة مصدر سعادة كبيرة لـ «ماريجا»، خاصة بعد الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 64، ليسجل المهاجم «المالي» هدفين في هذه المباراة، أي أكثر مما سجله في أول 7 مباريات له بدوري أدنوك للمحترفين، وجاءت نسبة تقييم ماريجا في هذه المباراة مرتفعة لتؤكد جهده الكبير الذي كلله في النهاية بهدفين وانتصار «الملك»، وحصوله على تقييم (8.3 من 10) وهي أعلى درجة في المباراة مقابل 7.8 للغيني عثمان كمارا، و7.6 للمهاجم الآخر لوان بيريرا و7.5 للتونسي فراس بالعربي.

أخبار ذات صلة «الإعصار» يحتفظ بـ «الشباك النظيفة» بعد 990 دقيقة! «استشاري الشارقة» يشكل لجان المجلس الدائمة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة خورفكان لوان بيريرا دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يتصدر هدافي الدوري الألماني

أصبح المصري عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، متصدرًا لجدول هدافي الدوري الألماني، حيث يتساوى في هذا المركز مع الإنجليزي هاري كين.

واصل مرموش تألقه اللافت في الموسم الحالي، حيث سجل الهدف الأول لفريقه أمام كيل في الدقيقة 25 من المباراة. جاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى، حيث سدد مرموش كرة قوية في الزاوية الضيقة، مما أسفر عن افتتاح التسجيل للضيوف.

بهذا الهدف، وصل المهاجم المصري إلى هدفه الخامس في الدوري الألماني هذا الموسم، وذلك بعد مرور 5 جولات فقط. وقد تمكن مرموش من تسجيل 4 أهداف في الجولات الأربع السابقة، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة واحدة، ليصبح مجموع مساهماته التهديفية 5 أهداف قبل مباراة كيل.

ويواصل عمر مرموش التألق مع فريقه، وبات كأحد أبرز اللاعبين في الدوري الألماني، ليصبح في صدارة الهدافين إلى جانب هاري كين.
 

مقالات مشابهة

  • فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • الشارقة الإماراتي يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال آسيا 2
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عمر مرموش يتصدر هدافي الدوري الألماني
  • كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟