البوابة نيوز:
2024-07-10@17:12:03 GMT

فيديو اعتداء على كلب يكشف تاجر مخدرات بالمقطم

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

بدأت نيابة المقطم الجزئية، التحقيق مع متهم بإصابة كلب ضال بسلاح أبيض، وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بالاتجار فى المخدرات وحيازة سلاح ابيض، والاعتداء على حيوان، وعرض الكلب على الطبيب المختص لإعداد تقرير واف بإصابته.

وتبين من التحقيقات والتحريات، ان المتهم يزاول نشاط اجرامي فى مجال الاتجار بالمخدرات، وتم الايقاع به عقب المقطع المتداول، وبتفتيشه عثر على المخدرات بحوزته، وتم تحريزها وامرت النيابة بارسالها الى المعمل الكيميائى، لفحصها.

رصدت أجهزة الأمن مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يتضمن اعتداء أحد الأشخاص على كلب مستخدما سلاح أبيض "مطواة" بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهم لاتهامه بالاعتداء على كلب محدثًا إصابته بالمقطم، وبالفحص وإجراء التحريات تبين انه، عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبس كلب سلاح ابيض المقطم المخدرات

إقرأ أيضاً:

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لطالب أصيب بطلق خرطوش في حفل زفاف بالمقطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة المقطم الجزئية، التحقيق في واقعة إصابة طالب بطلق خرطوش، أثناء مشاهدة حفل زفاف، وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للطالب، وبيان ما أن تعرض بعاهة مستديمة جراء الإصابة، من خلال تقرير وافي بالحالة، والإستعلام عن حالته الصحية لسماع أقواله.

وباشرت النيابة التحقيق مع المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقالت الأم فى التحقيقات  أن نجلها كان يشاهد  حفل زفاف  بالمنطقة سكنهما،  وقام أحد الأشخاص، بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة نجلها.
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي عاطل، قام بإطلاق طلق خرطوش خلال حفل زفاف، وتسبب في إصابة طالب، حال تواجده داخل محل سكنه بمنطقة المقطم.

تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها طالب؛  مقيم بدائرة القسم، مصاب برش خرطوش حال تواجده بالمنطقة سكنه،  بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) ، وبحوزته السلاح المستخدم ، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • البراءة لنجل اليوتيوبر أكرم سلام من تهمة التعدي على سيدة بالمقطم
  • الداخلية تعلن إلقاء القبض على تاجر دولي للمخدرات الإيرانية بحوزته(55) كغم منها
  • القبض على تاجر مخدرات دولي وبحوزته 320 الف حبة مخدرة بين محافظتي كركوك والسليمانية
  • القبض على 370 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • «فيديو أشعل الفيسبوك».. «الداخلية» تضبط صاحب واقعة ترويع المواطنين بمدينة نصر
  • تاجر الآيس يكشف تفاصيل سقوطه ببضاعة قيمتها 3 ملايين جنيه ببولاق الدكرور
  • حبس المتهم بإصابة طالب بطلق خرطوش في حفل زفاف بالمقطم
  • «فتش عن المرأة».. قرار قضائي جديد ضد قاتل جاره في دار السلام
  • والدة الطالب المصاب بطلق خرطوش بالمقطم: "بيتفرج على زفة في البلكونة"
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لطالب أصيب بطلق خرطوش في حفل زفاف بالمقطم