صحيفة اليوم:
2024-07-01@23:28:44 GMT

القيادة تهنئ رئيس كازاخستان بذكرى استقلال بلاده

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

القيادة تهنئ رئيس كازاخستان بذكرى استقلال بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كازاخستان الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار متعلقة البتال يرفع الشكر إلى القيادة على تعيينه وكيلًا للداخليةالمغرب.

. الزوار يشيدون بمحتويات معرض "جسور"النائب العام يؤكد أهمية تعزيز إجراءات القضايا وسرعة إنجازها

تفاصيل التعاون السعودي مع #كازاخستان في البيئة والمياه والزراعة #اليومhttps://t.co/vd3t8VuncG— صحيفة اليوم (@alyaum) August 18, 2023تهنئة ولي العهد

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كازاخستان الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض كازاخستان ولي العهد خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان جمهوریة کازاخستان

إقرأ أيضاً:

سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر قيادة وشعبًا بذكرى ثورة 30 يونيو

قدمت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم الأحد، التهنئة إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو.
وأكدت السفيرة فوزية زينل، على عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والتي تمتد جذورها لعقود من التعاون المثمر والتنسيق المستمر في مختلف المجالات.

وأشارت إلى أن هذه العلاقات تشهد تطورًا مستمرًا في ظل القيادة الحكيمة للملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وحرص البلدين على الدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب في شتى المجالات.

وعبرت سعادتها عن اعتزازها بما تشهده العلاقات الثنائية من زخمٍ وتنامٍ مستمر، والذي يتجلى في تبادل الزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين قيادتي البلدين الشقيقين والتنسيق والتشاور المستمر في مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأوضحت أن هذا التعاون المثمر المبني على الشراكة والتنسيق وتوافق الرؤى لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع يمثل نموذجًا يٌحتذى به في العمل العربي المشترك، كما يعكس حرص البلدين الشقيقين على تعزيز التضامن والتكامل العربي وتحقيق تطلعات شعوب المنطقة في التنمية والازدهار.

وأشادت السفيرة فوزية زينل، بالجهود الحثيثة التي تبذلها جمهورية مصر العربية الشقيقة في سبيل تحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات والنهضة العمرانية، متمنية لمصر وشعبها الشقيق المزيد من النماء والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس الصومال بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم بلادها
  • القيادة تهنئ رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيسَي الصومال ورواندا بذكرى استقلال بلادهما
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر قيادة وشعبًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القيادة تهنئ رئيس الكونغو الديمقراطية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية بذكرى استقلال بلاده