أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الموافقة على إصدار تراخيص لـ 72 معملا، ورفض ترخيص 16 آخرين لعدم توافر الاشتراطات الصحية بها.

جانب من أعمال ادارة العلاج الحر بالدقهلية

 

وكشف الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر أن فريق الإدارة  وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة،قام بمعاينة 98  معملًا  بنطاق 10 مراكز على مستوى المحافظة هى ( المنصورة - أجا - السنبلاوين - تمى الأمديد - شربين - المنزلة - المطرية - الجمالية - طلخا - نبروه).

جانب من أعمال ادارة العلاج الحر بالدقهلية

 

ولفت فؤاد أن  عمل اللجنة  امتد فى بعض الأيام إلى ساعات متأخرة من الليل حتى تمكنت من معاينة جميع المعامل المتقدمة مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

 

جانب من أعمال ادارة العلاج الحر بالدقهليةجانب من أعمال ادارة العلاج الحر بالدقهلية

وأضاف ان التراخيص فى إطار تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتسهيل إجراءات المنشآت الطبية المستوفاة للشروط.

جانب من أعمال ادارة العلاج الحر بالدقهلية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه ترخيص محافظ الدقهلية دكتور محمد فؤاد وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد فؤاد وزارة الصحة بالدقهلية صحة وسلامة المواطنين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك إعلانها مقاضاة شركة شحن، والسبب تأخرهم في إرسال أشعة نجلها إلى ألمانيا كي يفحصها الطبيب، وهذا الأمر تسبب في تدهور حالته الصحية.

مقاضاة بسمة وهبة لـ شركة شحن

ونشرت "وهبة" مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: “الرسالة دي لـ DHL، مش هسيبكم، لأنكم تسببتم في سوء الحالة الصحية لابني، أنا جيت من السعودية يوم 26، وابني كان تعبان وخد كذا حقنة في العمود الفقري ما ريحتهوش، وبعتنا لدكتور في ألمانيا قال لازم عملية، ولكنه طلب مننا أشعة MRI”.

وأضافت: "وبالفعل تمت وقولت له في مصر أسرع من السعودية لأن المسافة بين السعودية وألمانيا أطول وقولتله هبعتها ليك في مكتب في المطار وقالوا هتوصل في 48 ساعة، قعدت عندهم أيام 26 و27 و28 و29 صحيوا من النوم وبعتوا السي دي للندن، واكتشفوا أنها جات غلط وبعتوا لألمانيا، والمفروض تروح فرانكفورت بعتوها لبلد تانية في ألمانيا وابني آلامه بتزيد والمفروض يعمل العملية".
 
وأختتمت حديثها، قائلة: "ابني عريس وفرحه بعد أسبوعين، وربنا ميجبش لينا إلا الخير لكن أنتم تسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة ويتخلص من آلامه، ولو كنت بعت حد وركبته طيارة كان تقريبًا هيكون نفس السعر لأنكم أسعاركم غالية، ومش هسيبكم وهقاضيكم مش في مصر بس وبرة مصر كمان".

مقالات مشابهة

  • الخرطوم تكمل مباني معمل الصحة العامة عوضاعن (إستاك) وتوجه بالاسراع فى تشغيله
  • الدوخة عند الوقوف: الأسباب وطرق العلاج
  • حزب «التجمع»: الحكومة الجديدة مطالبة بتطوير منظومتي الصحة والتعليم
  • حكومة الخرطوم تجهّز بديل معمل استاك
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • 9 أنواع للصداع النصفي.. تعرف عليهم
  • الكشف على 1006 مواطنين في قافلة طبية بقرية ميت السباع بالقليوبية
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية