صحافة العرب:
2024-07-04@01:31:50 GMT

ارتفاع نسبة التشرد في الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

ارتفاع نسبة التشرد في الولايات المتحدة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع نسبة التشرد في الولايات المتحدة، ذكرت وكالة بلومبيرغ، اليوم الخميس، أن عدد الأشخاص الذين يعانون من التشرد في ٢٠ من أكبر المدن الأمريكية قفز بنحو ٣٨ بالمائة خلال العام الجاري،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع نسبة التشرد في الولايات المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع نسبة التشرد في الولايات المتحدة
ذكرت وكالة بلومبيرغ، اليوم الخميس، أن عدد الأشخاص الذين يعانون من التشرد في ٢٠ من أكبر المدن الأمريكية قفز بنحو ٣٨ % خلال العام الجاري. وقالت الوكالة، أن "نسبة التشرد في الولايات المتحدة في "ازدياد مضطرد وتعكس تداعيات الارتفاع المتزايد في أسعار السلع وحجم الضغوط التي تقع على كاهل الأسر جرّاء تضاؤل إمدادات المساكن، وتوقف معظم المزايا التي كانت تحصل عليها الأسر خلال جائحة كوفيد-١٩". ويعاني من التشرد أكثر من ٧٢ ألف شخص في ٢٠ من أكبر المدن الأمريكية منذ كانون الثاني الماضي، وذلك بزيادة قدرها 37.6 ٪ عن العام السابق.

واعتبرت بلومبيرغ، أن "هذه الأرقام تعكس صورة وطنية قاتمة عن التشرد في البلاد، لكنها لا تعكس عدد المشردين الفعلي الذي يمكن أن يكون أكثر قتامة مما تظهره الأرقام".

وتشير بيانات حكومية إلى أن "الأمريكيين ذوي البشرة السمراء يشكلون نصف أولئك الذين يعانون من التشرد الأسري".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الحكومة الأمريكية تقرير الاتجار بالأشخاص لعام 2024 (TIP)، واعترفت الولايات المتحدة بجهود مصر المتزايدة للقضاء على هذه المشكلة الدولية. 

ومن بين الجهود المعترف بها: مضاعفة الملاحقات القضائية للمتاجرين بالجنس والعمالة المزعومين، وزيادة التحقيقات، والتحقيق مع المسؤولين المزعومين ومحاكمتهم. 

كما قامت الحكومة المصرية بتجديد ملجأ جديد متخصص في الاتجار بالبشر، وألغت التهم "المتعلقة بالدعارة" من سجلات 51 من ضحايا الاتجار بالجنس، بالإضافة إلى ذلك، أنشأت الحكومة وحدة إرشادية قبل المغادرة لتثقيف العمال المصريين المسافرين إلى الخارج حول معايير واتفاقيات العمل الدولية، بهدف رفع مستوى الوعي حول حقوقهم وواجباتهم الأساسية. 

وقام التقرير بتقييم التقدم المحرز في مكافحة الاتجار بالأشخاص بشكل إيجابي ورفع مستوى مصر إلى المرتبة الثانية من بين أربعة تصنيفات محتملة - المستوى 2، وأشادت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة بجهود مصر المتزايدة للقضاء على الاتجار بالبشر معربة عن تقديرها للجنة التنسيق الوطنية لمكافحة ومنع الاتجار بالبشر، والهجرة غير الشرعية والاتجار بالأشخاص ورئيستها السفيرة نائلة جبر للتعاون والشراكة.

وقال التقرير: إن الاتجار بالبشر يشكل تحديا مشتركا، في الولايات المتحدة، تم الإبلاغ عن حالات الاتجار بالبشر في جميع الولايات الأمريكية الخمسين، ومقاطعة كولومبيا، والأقاليم الأمريكية، بروح الشفافية وبهدف تعزيز الجهود في الداخل وبالشراكة مع الدول الأخرى.

و يصنف تقرير الاتجار بالبشر جهود الحكومة الأمريكية للتصدي للاتجار بالبشر، باستخدام نفس المعايير مثل الدول الأخرى، ولن يتسنى لنا أن نأمل في التصدي لهذا التحدي المشترك إلا من خلال العمل مع شركاء وثيقين مثل مصر.

مقالات مشابهة

  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب
  • 91 تريليون دولار .. ديون العالم
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • واشنطن تعيد 116 مهاجرا صينيا دخلوا بطريقة غير شرعية إلى بلادهم
  • تحذير من أمر خطير تعاني منه الولايات المتحدة
  • من الحروب التجارية إلى الذكاء الاصطناعي: المنافسة الأمريكية- الصينية
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • كوبا أمريكا 2024| شوط أول سلبي بين أوروجواي والولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة لمواجهة أوروجواي
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر