صحافة العرب:
2024-09-19@02:37:04 GMT

أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية، جدة البلادطرحت أمانة محافظة جدة، 12 فرصة استثمارية متنوعة ما بين مراكز .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية

جدة : البلاد

طرحت أمانة محافظة جدة، 12 فرصة استثمارية متنوعة ما بين مراكز تجارية ومطاعم ومبانٍ لرياض الأطفال ومحطات وقود، وملاعب ومستودعات ومواقف للسيارات, ضمن المجموعة الاستثمارية الثانية لعام 2023 التي تعزز مشاركة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية والسياحية للمدينة، وتسهم في تحسين جودة الحياة.

وحددت أمانة جدة المواقع المخصصة لمحطات الوقود بفئة (ب)، في كل من “شارع مدائن الفهد بحي النزلة الشرقية، وشارع حائل بحي الرويس، وشارع خالد بن الوليد بحي الشرفية”، التي تشمل إنشاء وتشغيل وصيانة.

كما حددت المواقع الاستثمارية المخصصة لإقامة محال تجارية في حي البشائر، ومبنى تجاري في حي القرينية، كإنشاء وتشغيل وصيانة، إلى جانب ترميم مبنى تجاري في حي غليل وتشغيله وصيانته، وتأجير مبنى قائم لإقامة مطعم فاخر أو مقهى في حي البغدادية الشرقية.

وشملت الفرص الاستثمارية المعلن عنها، تأجير موقع لإنشاء وتشغيل وصيانة ملاعب في حي الشراع، وآخر لإقامة مبنى رياض أطفال في الحي نفسه، فضلًا عن موقع لإقامة مستودعات في حي الساحل، وموقع لإقامة مواقف سيارات متعددة الطوابق على طريق المدينة بحي الشرفية.

ودعت أمانة جدة، الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص، للتقدم عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”، والبحث في فرص المنافسات الاستثمارية، التي تتراوح مدة عقود استثمارها، ما بين 5 و 10 و 15 و25 سنة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيئة: خطة إعادة تدوير المخلفات تخلق فرصا استثمارية كبرى

كشف ياسر عبدالله، مساعد وزير البيئة ورئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات، خطة وزارة البيئة لإعادة تدوير المخلفات بالمحافظات وخلق فرص استثمارية كبرى.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة البيئة على استعداد كامل لتقديم الدعم الفني اللازم من خلال تقييم عملية المعالجة والتخلص الآمن من المخلفات الموجودة في المحافظات.

وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون شئون البيئة بقنا ينظم مهرجان "اخضرينو" للحفاظ على البيئة

وأشار عبدالله إلى أهمية تعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة من المخلفات بإعادة تدويرها وتنظيمها ورفع كفاءتها وتحقيق الاستفادة القصوى منها بما ينعكس على خلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

وتابع رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات: بدأنا تدريجيا في تدوير المخلفات، ووصلنا إلى 30% من عملية التدوير الكلي للمخلفات، ويوجد وخطط بالوصول إلى نسبة 60% خلال المرحلة المقبلة.

وأشار أيضًا، إلى أن هناك توجيهات من الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة بمتابعة وتقييم منظومة إدارة المخلفات فى كافة مراحلها على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تشدد على ضرورة المراقبة المستمرة للمنظومة وعمليات التشغيل بمواقع العمل وكمية المخلفات المجمعة وآليات التعامل الآمن معها.


 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: مصر لن تقبل أي تعديلات على قواعد ما قبل 7 أكتوبر المتعلقة بأمن الحدود مع غزة وتشغيل معبر رفح من الجانب الفلسطيني
  • الأمن يُداهم ورشة لتصنيع وصيانة الأسلحة النارية في أسيوط
  • أمانة الباحة توقّع 3 عقود استثمارية بمحافظة المخواة
  • عاجل.. وزير قطاع الأعمال يعلن عن 52 فرصة استثمارية للشراكة مع القطاع الخاص
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • وزير الاستثمار: مصر بها فرص استثمارية متميزة لرجال الأعمال المجريين
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • السوداني:العراق تحول إلى بيئة استثمارية ناجحة ومواكبة رقمية متسارعة
  • طرح 10 فرص استثمارية نوعية في قطاع الصناعات التحويلية
  • البيئة: خطة إعادة تدوير المخلفات تخلق فرصا استثمارية كبرى