الراي:
2024-07-07@03:05:46 GMT

المواطنون والمقيمون أدوا صلاة الاستسقاء

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

اتباعا لسنة نبي الهدى صلى الله عليه وسلم تضرعت جموع المصلين من المواطنين والمقيمين على ارض الكويت لله جل وعلا أن «يرزقهم الغيث ولا يجعلهم من القانطين» مستغفرين تائبين مقبلين على الرحمن الرحيم.

وأدى المصلون صلاة الاستسقاء صباح اليوم وذلك بعد دعوة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لها، طلبا للغيث ونزول المطر مسترشدين بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، متضرعين لله عزوجل بسقيا الرحمة وصلاح الحال وأن يمتع الله صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الصباح بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الصباح وأن يحفظ الله الكويت ويجعلها دار أمن وأمان.

193186 طالباً وطالبة من «المتوسطة» و«الثانوية» يؤدون غداً امتحانات الفصل الأول منذ ساعة ثرى الكويت.. احتضن البابطين منذ ساعتين

وحث ائمة المساجد المصلين على التوبة الى الله والاستغفار من الذنوب، وحذروهم من المعاصي لأنها من أسباب القحط وحبس المطر ومن موجبات العقوبات وان التوبة والانابة الى الله من اسباب نزول المطر وعموم الخير على البلاد والعباد، موجهين الناس إلى إخلاص النية في العبادة لله وعلى صلة الارحام والبعد عن الحسد والبغضاء لاصلاح القلوب لانها من اسباب نزول الرحمات على العباد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت


توفى منذ ساعات قليلة لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.

عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت ديدييه ديشامب يُبدي سعادته بالفوز الصعب على البرتغال


وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:


﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وستقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 6-7-2024         
  • موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 6-7-2024 في المنيا
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5-7-2024 في المنيا
  • «الإفتاء» حكم الذكر جماعة وجهرا عقب صلاة العصر يوم الجمعة
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5-7-2024
  • دار الإفتاء توضح كفارة الكذب وشرط مهم للتوبة (فيديو)
  • خيرُ يومٍ طلعت فيه الشمس.. فضائل يوم الجمعة