شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الجزائر تحقق رقم قياسي جديد في الألعاب العربية، حطمت الجزائر، اليوم الخميس، رقمها القياسي من الميداليات الذهب ية في دورة واحدة من الألعاب العربية بحصدها 92 ذهبية حتى الآن في الدورة الحالية .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائر تحقق رقم قياسي جديد في الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائر تحقق رقم قياسي جديد في الألعاب العربية

حطمت الجزائر، اليوم الخميس، رقمها القياسي من الميداليات الذهبية في دورة واحدة من الألعاب العربية بحصدها 92 ذهبية حتى الآن في الدورة الحالية بالجزائر 2023.

ويعتبر الرقم القياسي الذي حطمه ممثلي الجزائر في دورة واحدة من الألعاب العربي هو 91 ميدالية ذهبية في الدورة العاشرة التي استضافتها بلادنا عام 2004.

ويذكر أن الجزائر حصدت لحد الآن على مجموع 200 ميدالية منها 92 ذهبية، 58 فضية و55 برونزية في دورة الألعاب العربية الحالية بالجزائر والعدد قابل للزيادة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دورة

إقرأ أيضاً:

دورة للأفراد والمدنيين بوزارة الداخلية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

نظمت أكاديمية الشرطة دورة تدريبية موسعة حول "قواعد نيلسون مانديلا" للأمم المتحدة، والتي عقدت خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر 2024، وشملت أفرادًا ومدنيين من الوزارة.

جاءت هذه الدورة بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) في إطار التعاون المستمر بين الجانبين. تهدف الدورة إلى تأهيل العاملين في المؤسسات الإصلاحية على القواعد الدولية لمعاملة السجناء بما يتوافق مع القوانين المصرية، وذلك لتحقيق أعلى معايير الأداء بما يتماشى مع استراتيجية الوزارة لتطوير مراكز الإصلاح والتأهيل.

تضمنت الدورة محاور متنوعة شملت الإطار القانوني والمبادئ والأهداف الرئيسية لقواعد نيلسون مانديلا، مثل المعاملة الإنسانية للنزلاء وعدم التمييز، ومتطلبات إنشاء مراكز إصلاح وتأهيل وفقًا للمعايير الدولية، وإرشادات الأمن والسلامة، وكيفية الاستجابة للحوادث والأزمات، والتعامل مع احتياجات النزلاء الطبية والفئات الخاصة، ودور النيابة العامة في الرقابة، وأخيراً كيفية إعادة تأهيل النزلاء وإعدادهم لإطلاق السراح.

يعكس تنظيم هذه الدورة اهتمام وزارة الداخلية بتطوير قدرات العاملين في المجال الأمني، وقد عبر مسؤولو مكتب الأمم المتحدة عن شكرهم لوزارة الداخلية على التعاون المثمر لتحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • دورة للأفراد والمدنيين بوزارة الداخلية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • اختتام دورة تدريب المدربين على نظام الإمداد اللوجستي للصحة الإنجابية
  • التنمية المحلية: انطلاق الأسبوع الـ9 من الخطة التدريبية الجديدة بمركز سقارة غدا
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن انطلاق الأسبوع الـ 9 من الخطة التدريبية الجديدة