بوابة الوفد:
2024-07-05@05:48:03 GMT

شريهان تنعي أحمد البدري بهذه الكلمات

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

حرصت الفنانة شيريهان، على نعي المخرج أحمد البدري، الذي رحل عن عالمنا، مساء أمس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتبت شيريهان، عبر خاصية "ستوري"، قائلة : "إنا لله وإنا إليه راجعون في المغفور له بإذن الله المخرج الإنسان الموهوب المحترم أحمد البدري".

وفاة المخرج أحمد البدري

وكان توفى المخرج أحمد البدري، مساء أمس، الجمعة، عن عمر ناهز 69 عامًا بعد تدهور حالته الصحية مما ادى إلى دخوله العناية المركزة بمستشفى معهد ناصربسبب مرض السكر والذي نتج عنه بتر قدمه.

جنازة المخرج أحمد البدري

تقام جنازة المخرج الراحل أحمد البدري، اليوم، السبت، بعد صلاة الظهرمن مسجد الحصري بأكتوبر، ومن المقرر أن يتم دفنه بمدينة السادس من أكتوبر بطريق الفيوم.

عزاء المخرج أحمد البدري

وتستعد أسرة المخرج الراحل أحمد البدري، لاستقبال العزاء يوم، الأحد المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

المخرج أحمد البدري

المخرج أحمد البدرى تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل سنة 1977، والتحق بالمعهد العالي للسينما قسم إخراج وتخرج سنة 1985، وبدأ حياته الفنية ممثلا في عدة أعمال أبرزها صيام صيام، ليلة القبض على فاطمة.

عمل المخرج أحمد البدرى كمخرج مساعد في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم مافيا وبيت للحب والرعب وزيزينيا وغيرها، وخاض بعد فترة تجربة اﻹخراج من خلال فيلم غاوي حب عام 2005، ويليه فيلم لخمة راس، ليصبح له رصيد من الأعمال الفنية الناجحة أبرزها كيد النسا، عمر وسلمى 2، غش الزوجية.

قدم آخر أعماله فيلم "الشنطة" من بطولة بيومى فؤاد وشريف دسوقى وشرين، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيريهان الفنانة شيريهان وفاة المخرج أحمد البدري المخرج احمد البدرى جنازة المخرج أحمد البدري عزاء المخرج أحمد البدري المعهد العالي للفنون المسرحية المخرج أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل


 

تصدر إسم الفنان محسن محي الدين تريند محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقه  على اعتزال الفنانة حنان ترك.

محسن محي الدين يعلق على اعتزال حنان ترك

 

نجح الفنان محسن محي الدين في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس  مع الإعلامي عمرو الليثي حيث علق على اعتزال الفنانة حنان ترك وعودة الفنانة شريهان قائلا، إن من ذاق العسل لن يعود مرة أخرى. 


 

شاهد رد قوى من محسن حول عودة الفنانة شريهان
 

وأضاف: "من وجهة نظري لا أريد عودة شريهان للتمثيل، لأن الدنيا تغيرت ولن تجد ما تربت عليه أثناء التمثيل".

تعرف على أسباب اعتزال محسن محي الدين 
 

وتابع:"اعتزلت الفن لمدة ثلاث سنوات،  استمتعت  بحياتي بعد اعتزال الفن وأن نجوم الفن ابتعدوا عني  وقت ابتعادي عن التمثيل واعتزالي"

وأشار: “يوسف شاهين تحداني في إسكندرية ليه ومشهد هاملت في إسكندرية ليه كان تحدي، ويوسف شاهين كان يعلم أني أحب التحدي وتحداني،  وقال سأساعدك في كل المشاهد إلا هذا المشهد سيثبت لو كنت ممثلًا أم لا". 
 

وواصل:"بحثت في كل الأعمال الفنية التي قدمت دور هاملت، وكان هذا الدور مزيج بين هاملت ويوسف شاهين، وكان لا بد أن أقدمه ولا يخرج عن شخصية يوسف شاهين نفسه، وهذا الدور أصقل شخصيتي بشكل كبير”.

آخر أعمال محسن محي الدين
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • حماس تنعي "أبو نعمة" القيادي في حزب الله بعد اغتياله على ايدي الاحتلال
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • «إكسترا نيوز»: محمد إبراهيم أحمد شيمي وزيرا لقطاع الأعمال 
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني