منوعات، قولي وداعا للصراصير ومن دون عودة بملعقة واحدة من هذا المكون الخارق جربيها،تعد خلطة الماء والقرفة من الوصفات الطبيعية الشهيرة للتخلص من الصراصير، حيث يعتقد أن .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قولي وداعا للصراصير ومن دون عودة بملعقة واحدة من هذا المكون الخارق.

. جربيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قولي وداعا للصراصير ومن دون عودة بملعقة واحدة من هذا...

تعد خلطة الماء والقرفة من الوصفات الطبيعية الشهيرة للتخلص من الصراصير، حيث يعتقد أن رائحة القرفة تعمل كطارد طبيعي لهذه الحشرات.

*المكونات:

ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة.

كوب من الماء.

*التحضير:

قومي بغلي الماء في وعاء.

ثم أضيفي مسحوق القرفة إلى الماء المغلي.

بعدها اتركي الخليط ليبرد تمامًا.

*طريقة الاستخدام:

أولا ضعي الخليط في زجاجة رذاذ.

ثم رشي الخليط في الأماكن التي تعتقد أن الصراصير تختبئ فيها، مثل المطبخ والحمامات والمناطق الرطبة.

بعد ذلك كرر العملية بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.

*ما هي فوائد القرفة لطرد الصراصير؟:

تعد القرفة طاردًا طبيعيًا للحشرات، بما في ذلك الصراصير. فرائحتها القوية ونكهتها المرة تعمل على إبعاد الحشرات وتثير اشمئزازها، مما يقلل من احتمالية تواجدها في المنزل.

كما تحتوي القرفة على مركبات طبيعية تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات. وعندما يتعرض الصرصور لهذه المركبات، قد يتأثر نظامه البيولوجي ويؤدي ذلك إلى ابتعاده.

وتعد استخدامات القرفة كطارد للصراصير طبيعية وآمنة للبيئة وللأشخاص. فهي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة كما هو الحال في بعض المبيدات الحشرية التقليدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة

أثارت أم صينية الجدل على مواقع التواصل بسبب أسلوبها في التربية، بعدما أدّبت ابنها الصغير بسكب المياه على رأسه مثلما فعل مع أصدقائه في المدرسة عملاً بمبدأ "العين بالعين".

وبحسب صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، أشعلت الأم الجدل بردة فعلها بين متابعيها، بعدما شاركت تفاصيل قصتها عبر منصة تواصل اجتماعية محلية في البلاد تدعى "دوين"، وهي منصة تشبه تيك توك.

وفي تعليقها عبر المنصة، تحدثت عن تفاصيل الحادثة وأرفقتها بصورة لابنها. وقالت إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من مدرّسه يبلغها بأن ابنها ألقى الماء على زملائه في الفصل من الطابق الثالث بالمدرسة، بالإضافة إلى إلقاء علب الحليب عليهم، لذلك قررت الأم أن يعيش تجربة البلل بالماء مثلما فعل مع "ضحاياه".

العقاب حتى الندم

ظهر الفتى في الصورة على حساب الأم واقفاً على الرصيف أمام شرفة المنزل في مجمعهم السكني في مقاطعة تشجيانغ، وقد انسكبت المياه على رأسه وبللته|.
ورغم احتجاجات الإبن وانتفاضه على ما تفعله والدته، إلا انها لم تعبأ به وكررت صب الماء عليه أكثر من مرة، ولم تتوقف الأم عن تكرار سكب الماء على رأس ابنها إلا بعدما أعرب عن ندمه على فعلته.

وقسّمت المعلقين على منشورها بين مؤيد ومعارض لطريقتها في معاقبة ابنها. فالبعض اعتبر أنها "طريقة تربوية نموذجية لتأديب الطفل ومنعه من تكرار الخطأ لمدى حياته".

ورأى آخرون أن أجمل ما في الأم كان عدم التنفيس عن غضبها بسبب شكوى المعلم، بل بتعليم ابنها تجربة منطقية وعقلانية.
وفيما وصف البعض تصرف الأم بالقاسي للغاية، رد متابعون بأنّ لا أحد يحب الأبناء مثل أمهم، وهي تفعل ذلك من أجل تكوين شخصية سليمة لدى ابنها.

 

مقالات مشابهة

  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • القهوة التركية إرث ثقافي يصل إلى 146 دولة حول العالم
  • ميسي يحتفل على طريقة مارفل الخارق
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي
  • طريقة عمل مربى البلح الأصفر.. مذاق شهي ومفيد للأطفال
  • طرق للتخلص من الأملاح الزائدة في الجسم
  • الصدر ينعى حسن نصرالله: وداعا يا رفيق درب المقاومة والممانعة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • ما أول شيء خلقه الله في الكون؟.. الإجابة في الأحاديث الشريفة