في أخر ظهور له، كشف الناطق باسم “كتائب القسام”، أبوعبيدة، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، وما يحدث خلال المعارك المتواصلة في غزة منذ 70 يومًا، وقال أبو عبيدة في بيان له أمس الجمعة، إن مقاتلي القسام يرصدون “صراخ الجنود الصهاينة وإطلاقهم الرصاص بشكل عشوائي لدى وقوعهم في كمائننا”.

. مشيرًا إلى أن الجنود الصهاينة يعجزون عن المقاومة عند مداهمة أوكارهم وتحصيناتهم.

وأكد الناطق باسم “كتائب القسام” أن “مجاهدينا الأبطال لا تزال أياديهم على الزناد، يتربصون في الاحتلال بكل شارع وحيّ”. وتابع في البيان أن “ما نراه يتفكك هو جيش الاحتلال، لا كتائبنا”.. مؤكدًا أن مقاتلي الكتائب تمكنوا من تدمير أكثر من 100 ألية على مدار الأيام الـ 5 الماضية.

وذكّر أبو عبيدة بأن “الإدارة الأمريكية تقوم بتسيير جسورها الجوية لدعم هذا الكيان وكأنها تقاتل دولة عظمى”، وأشار إلى أن “العدو يستخدم المرتزقة خلال عمليته التي يدّعي أنها حرب وجودية”. وكشف عن أن “التحام المجاهدين مع قوات العدو كشف كم هو جيش واهن وجبان”.. مؤكدًا أن “ما يُعلن عنه جيش العدو رسميا من أعداد القتلى والإصابات غير حقيقي”.وأضاف أن “شهادات وروايات مجاهدينا في قتلهم لجنود العدو المشاة توثق أضعاف العدد المعلن لقتلاه”.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: ابوعبيدة معارك غزة مقاتلي القسام

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو

كشف الإعلامي مصطفى بكري، مفاجأة بشأن الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «التشكيل الوزاري الواسع لن يقتصر على الأفراد والشخصيات، بل سيمتد إلى السياسات، فنحن بحاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، اللي بيشتغل باقٍ في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته».

وأضاف مصطفى بكري أن «الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لابد من تلافيها، فنحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «تم تعيين المهندس كامل الوزير كنائب لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده لا ينام»، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري «نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين».

مقالات مشابهة

  • القسام تعلن تنفيذ غارة كبيرة ضد مقرّ لقيادة عمليات الاحتلال والايقاع بعدد من الجنود بين قتيل وجريح
  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • التلفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة: «كان هناك مؤشرات على عملية 7 أكتوبر»
  • حدث ليلا.. مفاجأة مدوية بشأن مكان السنوار وضربة جديدة لنتنياهو
  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه
  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت (شاهد)