قال الناقد الرياضي عمرو الجرزاوي: إن النادي الأهلي قدم مباراة تاريخية أمام اتحاد جدة، ضمن منافسات الدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف الجرزاوي خلال مداخلة هاتفية من السعودية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة «صدى البلد»: أن النادي الأهلي أعطي درساً لفريق اتحاد جدة على ملعبه ووسط جماهيره، بعدما قدم مستوي رائع أكد انه بطل إفريقيا والعرب ويملك تاريخ متميز في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار الجرزاوي إلى أن النادي الأهلي هدفه الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، مؤكداً على صعوبة المباراة الأهلي المقبلة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي منافس قوي ومميز، وأن الأهلي سوف يستعد بشكل جيد للمباراة المرتقبة بينهما في ‏نصف نهائي البطولة.‏

وأشار الجرزاوي إلى أن لاعبي فريق اتحاد جدة، لم يتوقعوا الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي، قائلاً: «لاعبى اتحاد جدة ظهرت عليهم علامات الغضب والذهول بعد نهاية المباراة»، مؤكداً أن فابينيو لاعب اتحاد جدة أشاد بمحمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والذي قدم مستوي رائع في تلك المباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي هاني حتحوت النادي الأهلي بطولة كاس العالم للاندية برنامج الماتش فريق اتحاد جدة فريق فلومينينسي البرازيلي كأس العالم للاندية مباراة الأهلي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة

أكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه كان مؤيدًا لعدم خوض الزمالك مواجهة الأهلي، لكن التراجع بعد ذلك يؤكد عدم احترام المجلس لجماهيره، وهو ما جعل هناك حالة غضب عارمة، والتي قررت مقاطعة مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جوميز مدرب الزمالك كان يرغب في خوض لقاء الأهلي، والانسحاب أمام الفريق الأبيض تسبب في حالة غضب عارمة ومن داخل النادي أيضًا".

وأضاف: "كان هناك ضغوط كبيرة على حسين لبيب لعدم خوض لقاء الأهلي، ولو كنت مكانه سأخوض اللقاء بعد إيصال الرسالة، لكن البعض كان سيكيل الاتهامات للمجلس، ولو عادت عقارب الساعة، فلن يتخذ مجلس الإدارة هذه القرارات مطلقا، ولابد للمجلس من مراجعة الحسابات".

وأكمل: "قرار إستكمال لقاء سموحة وبيراميدز غريب جدًا، وغير موجود في اللائحة، والأهلي لن يصمت إزاء ذلك وسيتم التحرك من جانبهم في الوقت المناسب".

وأتم: قرار نادر قمر الدولة بالتصوير مع امام عاشور لاعب النادي الأهلي قرار خاطئ".

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا