كشفت تقارير صحفية إيطالية عن احتمال أن يكون فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي في كرة القدم، هو الصفقة الأغلى في تاريخ أندية آرسنال وتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. الطابع القوي للمنافسة بين آرسنال وتشيلسي، اللذان يتنافسان كفرقتين لندنية، يشير إلى دخولهما في سباق جديد للحصول على خدمات أوسيمين.

آرسنال وتشيلسي يدخلان في صراع شرس للتعاقد مع أوسيمين

يستعد أوسيمين، الذي حاز على لقب أفضل لاعب إفريقي في عام 2023، لتجديد عقده مع نابولي حتى 30 يونيو 2027. ومع ذلك، فإن هذا الأمر لا يمنع احتمال رحيله في صيف عام 2024.

الأهلي يسحق الاتحاد.. ملخص نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد (3 - 1) في كأس العالم للأندية أولهم ريال مدريد وبرشلونة.. سباق أوروبي لضم ضحية اليونايتد

ووفقًا للصحافة الإيطالية، توصل أوسيمين ووكيل أعماله إلى اتفاق مع نابولي لتجديد العقد مع إضافة شرط جزائي بقيمة 130 مليون يورو. ويُعد هذا المبلغ ضروريًا لضمان رحيل أوسيمين بالقيمة الملائمة في فصل الصيف. وفي حال حدوث ذلك، ستكون هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ آرسنال وتشيلسي، إذا قررا دفع الشرط الجزائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال تشيلسى أرسنال وتشيلسي الدوري الانجليزي نابولي آرسنال وتشیلسی

إقرأ أيضاً:

بايدن يدلي بتصريح بشأن احتمال لقاء بوتين

لم يستبعد الرئيس الأميركي جو بايدن، بصفة أساسية، احتمال عقد اجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش القمتين المقبلتين لمجموعة العشرين ومنتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك)، لكنه أعرب عن شكوكه في حضور الرئيس الروسي.
وردا على سؤال لوكالة الأنباء الروسية "تاس" بشأن ما إذا كان لديه استعداد لإجراء محادثات مع الرئيس الروسي على هامش القمتين المقررتين في نوفمبر المقبل لمناقشة الأزمة في أوكرانيا والأمن الدولي، قال بايدن: "أشك في حضور بوتين".
أدلى بايدن بهذه التصريحات أثناء رده على أسئلة الصحفيين خارج البيت الأبيض قبل مغادرته إلى "تالاهاسي" في ولاية فلوريدا لتفقد جهود الإغاثة عقب الإعصار "هيلين".
ومن المقرر أن تعقد قمة مجموعة العشرين في البرازيل يومي 18 و19 نوفمبر. أما المواعيد الرسمية لقمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ في بيرو، فهي في الفترة من 9 إلى 16 نوفمبر.
كان دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين، أكد الأربعاء أنه يجرى الإعداد لمشاركة بوتين في قمة مجموعة العشرين.
وقال موريسيو ليريو، السفير البرازيلي لدى مجموعة العشرين، لوكالة "تاس" في وقت سابق، إن الرئيس الروسي تلقى دعوة لحضور قمة مجموعة العشرين.
وتتولى البرازيل الرئاسة الدورية لمجموعة العشرين هذا العام.

أخبار ذات صلة مناظرة فانس ووالز.. ودية واتّسمت بالاحترام المتبادل بايدن يرسل الجيش لمساعدة مناطق ضربها الإعصار "هيلين" المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • «الجديدان» يقودان الإمارات والعربي في «الأولى»
  • بايدن يدلي بتصريح بشأن احتمال لقاء بوتين
  • عمدة أنقرة يعلق على احتمال ترشحه للرئاسة
  • المال العام والعجلات الحكومية يدخلان دعاية انتخابات برلمان كردستان
  • أحد أطباء ماثيو بيري يقرّ بالذنب في وفاة نجم فريندز
  • كونتي يصدم جماهير نابولي