ألقت الشرطة الامريكية مؤخرا القبض على اليهودي بنجامين ريس (51 عاما) معلم للصف السابع في مدرسة إعدادية بولاية جورجيا الأمريكية (جنوب شرق)، بسبب تهديده طالبة 13 عاما مسلمة بقطع رأسها، بعد أن أعربت الأخيرة عن عدم ارتياحها للعلم الإسرائيلي في الفصل الدراسي.حسب ماذكرته “سى إن إن” الامريكية .

وتم احتجاز بنجامين ريس، وهو مدرس في مدرسة وارنر روبينز المتوسطة، في 8 ديسمبر بتهمة توجيه تهديدات إرهابية والقسوة على الأطفال.

وأوضح تقرير الحادث الصادر عن السلطات، أن المعلم وجه الشتائم أيضا إلى 3 طالبات.

وقالت الطالبة لمحقق الشرطة إنها ذهبت إلى فصل ريس في 7 ديسمبر بعد أن شاهدت العلم، وأخبرته أنها تراه مهينا لأن "الإسرائيليين يقتلون الفلسطينيين".

وبحسب الطالبة، قال ريس غاضبا إنه يهودي واتهمها بـ"معاداة السامية"، بينما قال الشهود إنهم سمعوا المدرس يوجه شتائم للطالبة ويهددها بقطع رأسها.

وقال وليام كيندال المدعي العام لمقاطعة هيوستن، إن ريس طلب محاميا عاما لكن لم يتم تعيين محام له.
وذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم إطلاق سراح المعلم بكفالة قدرها 7 آلاف و500 دولار.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جورجيا علم إسرائيلي الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

صدمة في دولة إفريقية بعد إطعام رجل أبيض رفات امرأتين للخنازير!

ج إفريقيا – مثل مزارع أبيض واثنان من عماله في جنوب إفريقيا أمام المحكمة أمس الجمعة بتهمة قتل امرأتين محلّيتين وإطعام رفاتهما للخنازير.

ويواجه زاكريا أوليفييه (60 عاما) والعاملان أدريان دي ويت (19 عاما) وويليام موسورو (45 عاما) تهم القتل بعد اكتشاف الجثث المتحللة في حظيرة خنازير في مزرعة بمقاطعة ليمبوبو الشمالية في 20 أغسطس.

وبدأت الشرطة التحقيق بعد الإبلاغ عن اختفاء امرأة تبلغ من العمر 45 عاما بعد زيارتها للمزرعة في 17 أغسطس. وكانت برفقتها امرأة أخرى تبلغ من العمر 35 عاما.

وقالت الشرطة إن “السيدتين أصيبتا بطلقات نارية، كما أصيب رجل أجنبي يبلغ من العمر 47 عاما كان معهما بالرصاص وتم نقله إلى المستشفى”.

وذكرت التقارير أن الرجل هو زوج المرأة الأصغر سنا، وأن الثلاثة دخلوا إلى المزرعة لأخذ مواد غذائية منتهية الصلاحية ألقيت هناك. لكن دوافع الجريمة لا تزال غير واضحة.

وتظاهر العشرات خارج محكمة الصلح في مانكوينج، وهي بلدة تبعد نحو 350 كيلومترا (217 ميلا) شمال شرق جوهانسبرج، للمطالبة برفض الإفراج بكفالة عن المتهمين.

وتم تأجيل جلسة النظر في طلب الكفالة إلى 10 سبتمبر.

وأثارت عمليات القتل موجة من الغضب في جنوب إفريقيا، التي تعاني من ارتفاع معدل الجريمة، حيث تعد جرائم القتل من بين الأعلى في العالم.

وقالت الجناح النسائي لحزب المؤتمر الوطني الإفريقي الحاكم، إنها “شعرت بالرعب والغضب”، ودعت إلى “اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من العنف ضد المرأة”.

المصدر: News

 

مقالات مشابهة

  • 8 شهداء و17 إصابة في قصف للعدو الإسرائيلي لمدرسة “الفاخورة” بمخيم جباليا في غزة
  • نتانياهو يهاجم الإضراب.. ويتمسك بقطع الأكسجين عن حماس
  • عقب سيجارة يفك طلاسم جريمة الـ44 عاماً
  • عملية ترقوميا.. 11 رصاصة قتلت 3 عناصر من الشرطة الإسرائيلية
  • عقب سيجارة يفك طلاسم جريمة عمرها 44 عاماً
  • اعتدي عليها جنسيا وقتلت قبل 44 عاما.. عقب سيجارة يفك احجية قديمة ويقود لاعتقال متهم
  • مقتل مسلح كان يهدد رجلا بسلاح ناري في ألمانيا
  • وفاة شخصين أصيبا أثناء هجومين خلال كرنفال في لندن
  • دبلوماسيون: استمرار «حرب غزة» يهدد بتفجير المنطقة
  • صدمة في دولة إفريقية بعد إطعام رجل أبيض رفات امرأتين للخنازير!